الثلاثاء 06 ديسمبر 2022
booked.net

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء في كأس العالم 2022.. والقنوات الناقلة

متن نيوز

تترقب جماهير الساحرة المستديرة مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر، في بطولة كأس العالم 2022، التي تنظمها قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

وتشهد مباريات اليوم الثلاثاء، مواجهة قوية بين منتخبي السعودية والأرجنتين، في إطار مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من كأس العالم 2022، كما يلعب منتخب بولندا أمام المنتخب المكسيكي، بنفس المجموعة.

وفي المجموعة الرابعة، يلتقي حامل اللقب منتخب فرنسا مع أستراليا، فيما يواجه منتخب تونس نظيره الدنماركي.

ويشهد اليوم الثلاثاء، إقامة 4 مباريات في بطولة كأس العالم 2022، وذلك للمرة الأولى بالبطولة، حيث افتتحت البطولة بمواجهة واحدة بين منتخبي قطر والإكوادور، وانتهت لصالح الإكوادور بهدفين نظيفين.

فيما أجريت أمس الإثنين، 3 مباريات في بطولة كأس العالم 2022، هي: إنجلترا ضد إيران، والسنغال ضد هولندا، وأمريكا ضد ويلز.

وتغلبت إنجلترا على إيران بستة أهداف لهدفين، كما فازت هولندا على السنغال بهدفين دون رد، فيما انتهت مواجهة أمريكا ضد ويلز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.


مواعيد مباريات اليوم في كأس العالم 2022:

 

- مباراة السعودية والأرجنتين

تنطلق مباراة السعودية والأرجنتين، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت الدوحة، 12 ظهرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب "لوسيل".

السعودية والأرجنتين

- مباراة تونس والدنمارك

تقام مباراة تونس والدنمارك، في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت الدوحة، الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، على ملعب المدينة التعليمية.

تونس والدنمارك

- مباراة بولندا والمكسيك

تنطلق مباراة بولندا والمكسيك، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الدوحة، السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب 974 بالدوحة.

بولندا والمكسيك

- مباراة فرنسا وأستراليا

تنطلق مباراة فرنسا وأستراليا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب الجنوب.

فرنسا وأستراليا


القنوات الناقلة لمباريات اليوم الثلاثاء في كأس العالم 2022

 

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورت حقوق بث مباريات كأس العالم 2022، وبالطبع ستنقل مباريات المونديال على باقة ماكس المخصصة للبطولات الكبرى مثل كأس الأمم الأوروبية وكأس آسيا وكوبا أمريكا وغيرها.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد الأرجنتين - Bein sports max 1:

ستُنقل مباراة السعودية والأرجنتين على قناة بي ان سبورتس ماكس 1، وكذلك على تطبيق "تود" التابع للشبكة القطرية، كما سيتم بث مباراة السعودية والأرجنتين على قناة الكأس اكسترا 1 بصوت خليل البلوشي، وقناة الكأس اكسترا 2 بصوت مشاري القرني.

الدانمارك ضد تونس - Bein sports max 2:

ستُنقل مباراة الدانمارك وتونس على قناة بي ان سبورتس ماكس 2، وكذلك على تطبيق "تود" التابع للشبكة القطرية، كما سيتم بث مباراة تونس والدانمارك على قناة الكأس اكسترا 1 بصوت أحمد الطيب، وقناة الكأس اكسترا 2 بصوت هيكل الصغير.

المكسيك ضد بولندا - Bein sports max 1:

ستُنقل مباراة المكسيك ضد بولندا على قناة بي ان سبورتس ماكس 1، وكذلك على تطبيق "تود" التابع للشبكة القطرية، كما سيتم بث مباراة المكسيك ضد بولندا على قناة الكأس اكسترا 1 بصوت خالد الحدي، وقناة الكأس اكسترا 2 بصوت سمير اليعقوبي.

فرنسا ضد أستراليا - Bein sports max 1:

ستُنقل مباراة فرنسا ضد أستراليا على قناة بي ان سبورتس ماكس 1، وكذلك على تطبيق "تود" التابع للشبكة القطرية، كما سيتم بث مباراة فرنسا ضد أستراليا على قناة الكأس اكسترا 1 بصوت سمير المعيرفي، وقناة الكأس اكسترا 2 بصوت منتصر الازهري.