مدرب منتخب تونس: لا أقبل وصفنا بالأضعف.. ومنتخبنا قادر على أي مواجهة في كأس العالم 2022

جلال القادري مدرب
جلال القادري مدرب منتخب تونس

تصدر جلال القادري، مدرب منتخب تونس، مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما  صرح جلال القادري، مدرب منتخب تونس، بأنه يطمح لتقديم شىء جديد فى هذه النسخة من كأس العالم 2022 المقامة بقطر، بعد 6 مشاركات تاريخية لتونس فى المونديال، معترفًا بصعوبة المجموعة.

 

كما قال القادري فى المؤتمر الصحفى التقديمى للمباراة الأولى لنسور قرطاج فى المونديال والتى تجمعه غدًا بمنتخب أستراليا، "أولًا نشكر قطر على التنظيم، رأينا أمس تنظيمًا على مستوى عالٍ جدًا، كل مواطن عربى شعر بالفخر أمس، وقطر أعطت درسًا للعالم كله بأن الدول العربية قادرة على التنظيم".

 

وأضاف: لا أقبل وصفنا بالأضعف، منتخب تونس لديه اسم كبير وقادر على مواجهة أى منتخب، لدينا خبرة سادس مشاركة في المونديال ولدينا طموح لتحقيق أفضل نتائج، وأن نحقق ما لم ننجح فيه في البطولات السابقة خاصة فى ضربة البداية، المعجزات ليست موجودة إلا في القرآن، ولكن هذه كرة قدم، وأتمنى أن نكون قادرين على تقديم أفضل نتائج.

 

وتابع في حديثه: نعلم قيمة مباراة ف بطولة بهذا الحجم، نواجه منتخب على أعلى مستوى، في الثلاث سنوات الأخيرة يعتبر من أفضل المنتخبات الأوربية، ولديه كرة على مستوى عالٍ، ويبقى المنتخب التونسي لديه إرثه الكبير، حققنا الهدف الأول بالتواجد في أفضل نسخة بالمونديال، هذا ليس أمرًا جديدًا علينا، ويبقى لنا طموح يبقى في تاريخنا نعلم أننا جئنا في مجموعة صعبة ولكن لدينا ثقة في المنتخب أن نقدم مباريات كبيرة.

 

حيث أشار إلى أنه كان مهمًا جدًا لنا الفترة الأخيرة الاستعدادات التي قمنا بها في السعودية ونشكرهم على حسن الاستقبال، التوقف الدولي كان مفيدًا جدًا واستعددنا بدنيًا بشكل جيد، قمنا بعدة مباريات ودية كانت نتائجها على مستوى الأداء مرضية باستثناء مواجهة المنتخب البرازيلي، أتمنى أن نكون موفقين في الاختيارات، ونتعامل مع كل مباراة على حدى.

 

واختتم حديثه: "الحضور الجماهيري هي أهم نقطة قوة لدينا هنا، مثلما كان الحال في البطولة العربية، لي الفخر بتمثيل منتخب بلادي في بطولة بهذا الحجم، لدينا ثقة في اللاعبين وأتمنى أن نقدم أفضل نسخة للمنتخب التونسي، أنيس سليمان لاعب تونسي شاب ومشاركته في الدوري الدنماركي شئ مهم، ولكن لا نستخدمه في الحصول على معلومات، المعلومات متاحة للكل واللاعب يمثل إضافة لنا.