الفنان المصري سيد رجب يكشف عن الشخصية التي يقدمها بفيلم “19ب”.. ويتصدر التريند

سيد رجب
سيد رجب

تصدر الفنان المصري سيد رجب، مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما شهد العرض العالمي الأول لفيلم “19ب” إخراج أحمد عبدالله، إقبالا جماهيريا جيدا، والذي ينافس على جوائز المسابقة الدولية بالدورة الـ ٤٤ لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

 

 حيث يتناول الفيلم قصة حارس عقار يعيش حياة روتينية هادئة في فيلا قديمة، ليكسر هذا الهدوء شاب يريد اقتحام مساحته الخاصة،

 

وقال الفنان المصري سيد رجب، عن الشخصية التي يقدمها بالفيلم: بعد قراءتي للمعالجة وأخبرت المخرج أحمد عبدالله أنني أحببت كل شخصية، وأعجبت بالحالة العامة للفيلم، ولم أتعجّب بأن تكون شخصيتي بلا اسم، فهو شخصية هامشية نراها كثيرًا في حياتنا، فالاسم غير مهم بل ما تحمله من دوافع ومخاوف وأحزان بداخلها.

 

كما صرّح الممثل أحمد خالد صالح، الذي يقوم بدور السايس حول مرجعية الشخصية:لم توجد مرجعية محددة، فأنا أتابع السايس في الشارع بشكل مستمر، وهو شخصية تراها يوميًا ولا تجد من يركز عليه، ولكن في الحقيقة السيناريو نفسه كان مصدرًا هامًا للإلهام، فهو يخص شخصية نصر السايس نفسه وليس أي سايس تراه في الشارع، فنصر له خلفيات مختلفة.

 

يذكر أن أحداث الفيلم تدور  حول حارس عقار يعيش حياة روتينية في فيلا قديمة منذ ستينيات القرن الماضي، لتصبح الفيلا عالمه الخاص، ولكن يكسر استقراره شاب يريد اقتحام مساحته الخاصة، ليجد حارس العقار المُسن نفسه في مواجهة لم يتوقعها يعيد فيها اكتشاف ذاته من جديد.

 

ويقوم ببطولة الفيلم سيد رجب، أحمد خالد صالح، ناهد السباعي، فدوى عابد، مجدي عطوان وماهر خميس كما يضم فريق العمل مهندس الصوت علاء عاطف، ميكساج محمد صلاح، مهندس الديكور أمجد نجيب، منتج فني محمد جمال الدين، المخرج المساعد مروان حرب، مدير مالي أشرف المصري، الإشراف العام جيسيكا خوري، مصممة الملابس ناهد نصر الله، مونتاج سارة عبدالله، مدير التصوير مصطفى الكاشف، منتج منفذ يارا جبران، تأليف وإخراج أحمد عبدالله السيد.