الثلاثاء 06 ديسمبر 2022
booked.net

المغني الكوري الجنوبي جونجكوك يشارك في فعاليات حفل افتتاح بطولة كأس العالم قطر 2022 (صور)

متن نيوز

أدى المغني الكوري الجنوبي جونجكوك، نجم فريق BTS أغنية "Dreamers"، التي تفاعل معها الحضور في مدرجات استاد "البيت" بحرارة،، في فعاليات حفل افتتاح بطولة كأس العالم قطر 2022.

 

 

وانضم المطرب القطري فهد الكبيسي إلى جونجكوك خلال الحفل، فشاركه في غناء "Dreamers".

 

يذكر إنه سبق ظهور المغني الكوري النجم العالمي مورجان فريمان، فتبادل الحديث مع الشاب القطري غانم المفتاح، من أصحاب الهمم، ودار بينهما حوار مثّل فيه الأول العالم الغربي، فيما تحدث فيه الأخير بلسان الشرق.

 

وقال النجم العالمي موجهًا حديثه لـ "المفتاح": "نداء احتفال! هذا شيء جديد لم أعهده من قبل".

 

حيث أردف: "أتذكر بعد سماع النداء عوضًا عن أن نبحث عن طريق مغاير، سلكنا طريقنا، حتى بدا العالم أكثر انقسامًا، كيف يمكن أن نجتمع إذا كان لكل واحد طريق خاص".

 

ومن ثم، رد عليه "المفتاح" بتلاوة آية من سورة الحجرات، التي قال الله تعالى فيها: "يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُم مِّن ذَكَرٍ وَأُنثَى وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِندَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ".

 

أكمل فريمان: "أرى الآن أن ما يجمعنا أكثر مما يفرقنا. كيف يمكن أن نطيل التوافق أكثر؟"، وهنا أجابه الشاب القطري: "بالتسامح والاحترام يمكن أن نحيا معًا تحت سقف واحد.. بالعربي هي خيمة البدوية لأن تكون بيتًا للجميع، وحينما ندعوك يكون بيتك.. أنت مرحب بك والكل مرحب به".