الثلاثاء 06 ديسمبر 2022
booked.net

كيف تفاعل نجوم الوطن العربي مع حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022؟ (صور)

متن نيوز

افتتحت دولة قطر، مساء أمس  منافسات بطولة كأس العالم 2022، في احتفالية حظيت باهتمام واسع.

 

حيث تضمن حفل الافتتاح عددًا من الفقرات المتنوعة، وشهد بعضها ظهورًا لنجوم عالميين، على رأسهم الممثل مورجان فريمان، ونجم فريق BTS الكوري الجنوبي، المغني جونجكوك.

 

وعقب انتهاء مراسم افتتاح المونديال، تفاعل نجوم الوطن العربي، من ممثلين ومطربين، مع الفعالية، فأشاد جميعهم بالحفل الذي شهده استاد البيت بمدينة الخور القطرية.

 

حيث كتبت الفنانة اللبنانية إليسا تغريدة، قالت خلالها: "مبروك لقطر والعالم العربي بأكمله انطلاق كأس العالم بكرة القدم".

وأضافت إليسا: "كل التوفيق للمنتخبات العربية المشاركة. قطر، والمملكة العربية السعودية، وتونس، والمغرب. مناسبة استثنائية ومدعاة فخر للعرب جميعًا".

 


وكتب المطرب الفلسطيني محمد عساف على التفاعل مع الحفل، تغريدة قصيرة عبر "تويتر" جاءت كالآتي: "والله شيء بيرفع الرأس. حقيقةً فخورين كعرب بهذا العرس الكروي. شكرًا قطر".


وأبدى الفنان المصري محمد هنيدي، إعجابه بحفل الافتتاح، فدوّن تغريدة قال خلالها: "قطر اليوم شرفت الوطن العربي بافتتاح رائع ومبهر يمثل الهوية العربية، وسط تصيد وحرب استمرت شهور طويلة".

أردف "هنيدي": "اليوم قطر تشرف كل عربي. منتظرين أفضل تنظيم في التاريخ".


كما تفاعلت كذلك المطربة السورية أصالة مع هذا الحدث، فكتبت تغريدتين عبر "تويتر": "افتتاحيية عظيمة تليق بتاريخ العرب العظيم. شكرًا جزيلًا قطر رفعتوا الرأس".

وأضافت في تغريدة أخرى: "الله الله يا قطر الرائعة. قطر رفعتم الرأس".

 

وعلقت النجمة المصرية شريهان على حفل الافتتاح، فقالت في تغريدة: "افتتاح كأس العالم على أرض عربية، قطر، حدث مُشرف وعظيم لكل عربي".

 

تابعت: "بالحب بالخير هلا هلا هلا، هلا بكل مواطن عربي وغير عربي على أرض عربية. سعيدة وفخورة كمواطنة مصرية وعربية".


كما  كتبت الفنانة اللبنانية مايا دياب تغريدة أشادت فيها بحفل الافتتاح، جاءت كالآتي: "قلبنا كبير ببلد عربي مثل قطر، باستضافة كأس العالم بأفضل وأقوى تنظيم".

 

واستطردت: "الاحتفالية تعكس الصورة الحلوة عن العرب ومنطقة الخليج تحديدًا أمام العالم أجمع".