الثلاثاء 16 أبريل 2024
booked.net

إصابة كامافينجا.. فرنسا تتلقى ضربة جديدة قبل بدء مشوار كأس العالم 2022

متن نيوز

إصابة جديدة ضربت صفوف منتخب فرنسا، الذي يستعد لخوض منافسات بطولة كأس العالم 2022، التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري حتى 18 ديسمبر المقبل.

وكشفت تقارير صحفية فرنسية عن إصابة إدواردو كامافينجا، نجم وسط نادي ريال مدريد الإسباني، في بداية مران منتخب فرنسا اليوم الأحد، ما جعله يخرج من التدريبات.

وقالت شبكة "راديو مونت كارلو" الفرنسية، إن إدواردو كامافينجا يعاني من شد عضلي، ولذلك فضل الجهاز الطبي للديوك الفرنسية، إخراجه من التدريبات وعدم المخاطرة به خوفا من تفاقم الإصابة.

ومن المقرر أن يجري الجهاز الطبي للمنتخب الفرنسي، فحوصات طبية على اللاعب لتحديد مدى إصابته، وموعد عودته للمشاركة في التدريبات.

ويقع منتخب فرنسا في المجموعة الرابعة ببطولة كأس العالم 2022، إلى جوار منتخبات تونس والدنمارك وأستراليا.

ويستعد منتخب فرنسا لمباراته الافتتاحية في نهائيات كأس العالم 2022، حيث يبدأ حملة الدفاع عن لقبه أمام أستراليا في 22 نوفمبر، ثم الدنمارك يوم 26، وأخيرا تونس في 30 نوفمبر الجاري.

ويعاني منتخب فرنسا من غياب عدد من لاعبيه الدوليين المؤثرين أمثال كريم بنزيما، بول بوجبا، نجولو كانتي، كيمبيمبي، عن نهائيات كأس العالم.

ويتصدر منتخب فرنسا قائمة المنتخبات المرشحة لحصد لقب كأس العالم 2022، المقامة في قطر.

وحصد المنتخب الفرنسي كأس العالم مرتين في تاريخه، الأولى عام 1998 على أرضه وبين جماهيره، بينما حصد اللقب الثاني في نسخة مونديال روسيا 2018، ويأمل في إضافة اللقب الثالث خلال نسخة مونديال قطر 2022.