الثلاثاء 06 ديسمبر 2022
booked.net

شاهد بالفيديو.. اعتداء الأمن القطري على جماهير الإكوادور في ملعب المباراة

متن نيوز

انتهت مباراة منتخب قطر ونظيره منتخب الإكوادور في اللقاء الافتتاحي لبطولة كأس العالم 2022، التي تستضيفها قطر حتى 18 ديسمبر المقبل، وذلك على ستاد "البيت" بمدينة الخور.

وسقط منتخب قطر، مستضيف بطولة كأس العالم 2022، في فخ الهزيمة أمام منافسه الإكوادور بهدفين دون رد، ليُصبح أول مستضيف للبطولة يتعرض للخسارة في مباراته الافتتاحية.

وحقق منتخب الإكوادور فوزا مستحقا حاصدا أولا ثلاث نقاط في بطولة كأس العالم 2022.

وشهد ملعب المباراة تواجدا كثيفا من قبل جماهير المنتخبين، ما تبعه مشاحنات ومشاجرات مع الأمن القطري.

ووصلت المشاحنات إلى اشتباكات مع الأمن، واعتدى الأمن القطري على عدد من جماهير الإكوادور التي حضرت ملعب المباراة.

واستطاع منتخب الإكوادور في إنهاء المباراة بالفوز بهدفين دون رد، سجلهما المهاجم إينر فالنسيا.

وقدم منتخب الإكوادور عرضا جيدا طوال أحداث الشوط الأول، وشكل ضغطا كبيرا ومتواصلا على دفاع المنتخب القطري، وأضاع العديد من الفرص السانحة للتسجيل.

وفي المقابل قدم منتخب قطر عرضًا باهتًا وغير متوقعا ولم يستطع مجاراة لاعبي الإكوادور، ولم يشكل أي خطورة تُذكر على مرمى الحارس هيرنان جاليندز.

وتقدم منتخب الإكوادور بهدف مبكر بشباك منتخب قطر، بعد مرور 15 دقيقة فقط من بداية المباراة الافتتاحية في كأس العالم 2022.

سجل هدف منتخب الإكوادور اللاعب إينر فالنسيا، من ركلة جزاء في الدقيقة 15، بعد عرقلة الحارس القطري سعد الشيب لمهاجم الإكوادور.

وأضاف منتخب الإكوادور الهدف الثاني عن طريق نفس اللاعب في الدقيقة 31 من كرة عرضية حولها فالنسيا برأسه رائعة في شباك حارس المنتخب القطري سعد الشيب.

ويعد مونديال 2022 هو الأول على الإطلاق الذي يقام في العالم العربي، والثاني الذى يقام في قارة آسيا بعد نسخة 2002 في كوريا الجنوبية واليابان، كما أنها تعد المرة الأولى في التاريخ التي تقام فيها البطولة خلال الشتاء.