الثلاثاء 23 أبريل 2024
booked.net

كأس العالم 2022.. توافد جماهير الإكوادور على ملعب افتتاح المونديال (صور)

متن نيوز

تنطلق بعد قليل مباراة افتتاح كأس العالم 2022 بين منتخب قطر مستضيف البطولة، ونظيره منتخب الإكوادور، وذلك بتمام الساعة السابعة من مساء اليوم، الأحد، بتوقيت الدوحة، على ستاد "البيت" بمدينة الخور.

وبدأت جماهير منتخب الإكوادور التوافد على استاد "البيت"، لمؤازرة منتخبها في مباراته الافتتاحية ببطولة كأس العالم 2022، وحرصت الجماهير على ارتداء الجلباب العربي وحمل مجسمات لكأس العالم.

ويعد كأس العالم 2022 نسخة فريدة من نوعها، حيث هو المونديال الأول على الإطلاق الذى يقام في المنطقة العربية، كما أنها تعد المرة الأولى في التاريخ التي تقام فيها البطولة خلال الشتاء، والثاني الذي يقام في قارة آسيا بعد نسخة 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.

ويسجل منتخب قطر، بقيادة مدربه الإسباني فليكس سانشيز، ظهوره الأول في نهائيات كأس العالم، حيث حجز مقعده باعتباره البلد المستضيف للبطولة، حيث يسعى لتحقيق فوزه الأول في تاريخ المونديال، متسلحا بعاملي الأرض والجمهور.

ويتسلح منتخب قطر في بطولة كأس العالم 2022 بالعديد من اللاعبين البارزين من أجل تحقيق مشاركة تاريخية في ظهوره الأول بالبطولة، على رأسهم المعز علي، أكرم عفيف، حسن الهيدوس، عبد الكريم حسن.