ماذا حدث لـ "الكرواتي لوكا مودريتش والفرنسي كريم بنزيما" بعد حصولهما على جائزة الكرة الذهبية؟

متن نيوز

كشفت تقارير بأنه يعتبر كريم بنزيما ولوكا مودريتش آخر نجمين لريال مدريد متوجان بجوائز الأفضل في العالم، لكن يبدو أن الكرة الذهبية كانت بمثابة لعنة خاصة للثنائي.

 

حيث طاردت لعنة الأفضل في العالم كلا من الكرواتي لوكا مودريتش والفرنسي كريم بنزيما، نجمي ريال مدريد الإسباني، بعد حصولهما على جائزة الكرة الذهبية.

 

وكان لاعب الوسط المخضرم لوكا مودريتش حصد جائزة الكرة الذهبية “بالون دور” عام 2018، ثم جاء كريم بنزيما بعد 4 سنوات ليحصد النسخة الأخيرة من الجائزة خلال شهر أكتوبر الماضي.

 

وحملت الساعات الأولى من صباح أول أيام كأس العالم 2022 في قطر، صدمة كبرى لكريم بنزيما، بخَّرت حلمه بالمشاركة مع منتخب فرنسا في البطولة.


يعتبر كريم بنزيما ولوكا مودريتش آخر نجمين لريال مدريد متوجان بجوائز الأفضل في العالم، لكن يبدو أن الكرة الذهبية كانت بمثابة لعنة خاصة للثنائي.

 

 

وأعلن المنتخب الفرنسي في بيان رسمي استبعاد بنزيما من قائمة الفريق في كأس العالم بعد تعرضه لإصابة عضلية في الفخذ الأيسر خلال التدريبات.


يذكر إنه سبق أن واجه لوكا مودريتش سيناريو مشابها، وتمثلت لعنة تتويجه كأفضل لاعب في العالم 2018 في كثرة الهزائم التي تعرض لها مع ريال مدريد خلال أول شهر بعد فوزه بها.

 

وخاض مودريتش في أول شهر مع ريال مدريد 7 مباريات، ليحقق انتصارا وحيدا، مقابل 5 هزائم وتعادل مرة.