الثلاثاء 06 ديسمبر 2022
booked.net

تفاصيل جديدة حول وفاة الممثل الأردني "أشرف طلفاح"

متن نيوز

تصدرت وفاة الممثل الأردني أشرف طلفاح خلال الأيام الماضية مواقع التواصل الإجتماعي.

 

حيث  أثارت وفاة الممثل الأردني أشرف طلفاح حزنًا عميقًا في الأوساط الفنية بالمملكة الهاشمية، خصوصًا مع تردد أنباء في البداية عن وفاته متأثرًا بالاعتداء عليه.

 

وأفادت صحف محلية، بأن تقرير مصلحة الطب الشرعي في مصر والخاص بجثمان أشرف طلفاح أوضح أن الإصابات الظاهرية على جسد طلفاح لم تؤد إلى وفاته وغير مؤثرة.

 

وكان أشرف طلفاح قد توفي يوم الإثنين الماضي 15 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري في مجمع سكني شهير بمدينة السادس من أكتوبر في محافظة الجيزة المصرية.

 

وجاء في التقرير أن جميع الإصابات الظاهرية على جسد أشرف طلفاح لم تؤد إلى وفاته وغير مؤثرة وأن 7 أطباء من مصلحة الطب الشرعي باشروا أعمال التشريح.

 

كما سُحِبت عينات من جثمان الممثل الأردني وأُرسِلت إلى المعامل لتحليلها ومقارنتها مع التاريخ المرضي للمتوفى، كما سُحِبت عينة وأُرِسلت إلى المعمل الكيماوي لفحصها وبيان تعاطيه مواد مخدرة من عدمه.

 

يذكر أن جهات التحقيق قد طلبت تقرير مصلحة الطب الشرعي عن الصفة التشريحية لجسد المتوفي كما أن جهات التحقيق كانت قد تلقت بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بأن مشرف العقار الذي يقطن به المتوفي رآه من شُرفة مسكنه مُلقى على وجهه فأبلغ الشرطة التي بحضورِها وأحد أقارب طلفاح تبيّنت من إصابته بغيبوبة.