الثلاثاء 06 ديسمبر 2022
booked.net

ابنة الفنانة السورية أصالة تكشف تفاصيل عملية التجميل التي أجرتها والدتها مؤخرا

متن نيوز

تصدرت الفنانة السورية أصالة، مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث  كشفت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة، تفاصيل عملية التجميل التي أجرتها والدتها مؤخرا، وبدت بعدها بطلة مختلفة وأكثر شبابا.

 

وقالت شام الذهبي، خلال لقاء مع برنامج "هي وبس" عبر قناة "cbc سفرة" المصرية: "أصالة بقى شكلها أصغر مني لأني فتحت عيادتي عشان مامتي، وقبل العيادة كنت شغالة في مصنع تجميل وبعلمها الكريمات".

 

 

وأضافت: طول عمري مهتمة بجمال مامتي، وهي منذ كانت في العشرينيات تستخدم كريمات العناية بالبشرة، ومش بتنام بالميكب وبتدي طاقة حب واهتمام بنفسها".

 

وأكدت شام أن والدتها خضعت لعملية تجميل، مضيفة "كنت بحضر فيها وبديها فيتامينات قبل ما تعمل عملية التجميل بسنتين، وشيلت الفيلر من وشها وأديتها فيتامينات في الوريد".

 

وتابعت: "كنت بعمل لها الحاجات العلاجية، والحاجات اللي بتجدد الخلايا مش الفيلر، لأن الخلايا بتعجز من سن عشرين وآثار التجاعيد بتظهر، فخليت بشرتها سميكة عشان تتقبل أي عملية تجميل".

 

وأضافت: "عملت لها عناية بالبشرة وأديتها فيتامينات وحاجات بترجع الخلايا وتنشطها، خاصة أن الجمال من الداخل في الأكل الصحي وشرب المياه والنوم الجيد".

 

وكانت الفنانة أصالة قد علقت مؤخرا على ما أثير بشأن إجرائها عملية تجميل، خلال تغريدة عبر حسابها الشخصي بـ "تويتر"، قالت خلالها: "سؤال هلكني سؤال تعبني سؤال جنّنني.. ألا وهو: دخيلك شو عاملة؟".