بعد تصدره التريند.. من هو الفنان المغربي سعد لمجرد؟ (بداية مشواره الفني)

 الفنان المغربي سعد
الفنان المغربي سعد لمجرد

تصدر الفنان المغربي سعد لمجرد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث أظهر الفنان المغربي سعد لمجرد عن رأيه بتجربة الزواج، وصرح إنها تجربة جميلة، ويخطط حاليًا برفقة زوجته أن يقيما احتفالًا للعائلة والأحباب، والناس المقربين من العائلتين في المغرب.

 

كما أشار خلال لقاء له ضمن برنامج "إنسايدر بالعربي"، إلي أن والدته ووالده وعائلة زوجته غيثة العلاكي، راضيين عن الزواج، وهو يعمل بنصائح والدته على حفظ ورعاية الزواج.

 

◄من هو الفنان المغربي سعد لمجرد؟

 سعد البشير عبدو  لمجرد من مواليد 7 أبريل 1985، يعمل مغني وراقص وممثل وكاتب كلمات وملحن ومنتج موسيقي البوب المغربي.

 

 ترعرع وسط عائلة فنية فهو ابن الفنان المغربي البشير عبدو والممثلة المغربية نزهة الركراكي. اشتهر بعد أن حطمت أغانيه العربية باللهجة الدارجة المغربية أرقاما قياسية في نسب المشاهدة على موقع يوتيوب.

 

بدأ مسيرته الفنية عام 2007 بعد فوزه بالمرتبة الثانية في النسخة الرابعة من برنامج سوبر ستار، ليغيب سنتين عن الساحة الفنية، ويعود بعدها بعدد من الأغاني المنفردة التي حققت نجاحا باهرًا كان أولها فيديو كليب أغنية «واعديني» عام 2009، ثم أغنية “سالينا” سنة 2012 من أول ألبوم منفرد له حمل اسم (ولا عليك) صدر سنة 2013 بنكهة عربية وكلمات مغربية ممزوجة بإيقاعات عالمية مختلفة ما بين الخليجي وموسيقى البوب المغربية والإلكترونية. تلاها فيديو كليب أغنية مال حبيبي مالو من نفس الألبوم والتي حققت أعلى المشاهدات على يوتيوب.