الفنانة السورية أصالة نصري تعبر عن بالغ سعادتها لإحيائها حفل خلال موسم الرياض 2022

متن نيوز

تصدرت الفنانة السورية أصالة نصري، محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

حيث عبرت الفنانة السورية أصالة نصري، عن بالغ سعادتها لإحيائها حفل خلال موسم الرياض 2022.

 

وتوجهت الفنانة أصالة بالشكر لهئية الترفيه في المملكة العربية السعودية، والمستشار تركي آل الشيخ، عبر تدوينة لها على صفحتها الشخصية على موقع توتير قائلة: "في وطني الغالي بين أهلي وأصحابي رح عيش عمر بها الليلة".

 

وتابعت: "شكرًا جزيلًا على دعمكم ومحبتكم وثقتكم والّلي لولاهم ماكنت.. تكريم ووسام وتقدير خلّلى لفنّي معن.. شكرًا هيئة الترفيه وشكرًا للبطل الشجاع صانع السّعاده الغالي أبو ناصر".

 

وعقب تغريدة أصالة تحولت صفحتها على توتير، إلى مظاهرة احتفاء وفرحة لمشاركتها في موسم الرياض 2022، وأعلن المئات من جمهورها التوق لسماع صوتها خلال الحفل.


الفنانة الإماراتية أحلام، عبرت عن فرحتها بمشاركة أصالة في موسم الرياض بتغريدة خاصة نشرتها على صفحتها الرسمية على توتير قائلة: "بتنوري الدنيا كلها صولا القلب".

 

وكانت صفحة روتانا موسيقى قد شوقت الجماهير لحفل أصالة بموسم الرياضة، من خلال إعلانها عن الحفل المقرر يوم 25 نوفمبر الجاري، ببوستر خاص مدون أسفله "ليلة أصالة".

 

وفي 3 نوفبمر الجاري أحيت الفنانة السورية أصالة حفلًا غنائيًا لها في دار الأوبرا المصرية، واحتفت بشكل خاص بالحفل الذي نشرت على صفحاتها الرسمية أغنياتها من خلاله.