عشاق أفلام الرعب والغموض على موعد مع طرح مسلسل 1899 (فيديو مثير يكشف كواليس المسلسل)

متن نيوز

تصدر مسلسل 1899 مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث  ينتظر عشاق أفلام الرعب والغموض طرح مسلسل 1899، وذلك بكون العمل من إنتاج وإخراج مسلسل الشهير Dark، وسيتم طرح العمل يوم الخميس المقبل الموافق 17 نوفمبر الجاري عبر منصة نتفليكس.

ويأتي مسلسل 1899  من بطولة أندرياس بيتشمان، والذي اشتهر بـ مشاركته في العديد من الأعمال المميزة منها، The Perfect Mother، كما اشتهر بـ مشاركته في المسلسل الشهير Dark.

 

كما يأتي مسلسل 1899 من بطولة النجم ميجيل برنارديو بطل سلسلة Élite، والذي تدور أحداثه حول ثلاثة مراهقين من الطبقة العاملة يلتحقوا بمدرسة خاصة في إسبانيا، وبعد ذلك تبدأ عدد حوادث قتل غريبة تحدث بين طلاب المدرسة.


وتدور أحداث مسلسل 1899 في أطار من الإثارة والغموض، حينما تحدث أحداث غامضة بسفينة تضم عدد من المهاجرين إلى نيويورك في عام 1899 بسبب دخول السفينة مثلث برمودا، حيث يجد ركابها المذهولون أنفسهم أمام لغز محير.


ويضم مسلسل 1899 عدد من النجوم المميزين بهوليوود منهم، انطون ليسر، إيزابيلا وي، كلارا روساجرن، إميلي بيتشام، انيورين بارنارد، ماتشي موشاو، إيزابيلا وي، جايل يان، وغيرهم من النجوم المميزين.

 

ومؤخرًا، كشفت منصة نتفليكس خلال فعالية Tudum عن عدد من الأعمال المنتظرة من قبل الجمهور منها، طرح برومو تشويقي لـ الموسم الثالث من مسلسل Emily in Pari.

 

وتدور أحداث Emily in Paris حول فتاة أمريكية متخصصة في التسويق عبر السوشيال ميديا ترسلها الشركة التي تعمل بها إلى أحد فروعها في باريس، وتنقلب حياتها بين الانبهار بجمال المدينة والمشاكل المهنية والعاطفية التي تقع فيها.