الإثنين 05 ديسمبر 2022
booked.net

أنخيل دي ماريا يوجه صدمة قوية لزميله وقائده في المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي

متن نيوز

وجه أنخيل دي ماريا صدمة قوية لزميله وقائده في المنتخب الأرجنتيني، ليونيل ميسي.

 

جاء ذلك  قبل أيام قليلة من المشاركة في كأس العالم 2022 بقطر.

 

حيث يقع المنتخب الأرجنتيني في المجموعة الثالثة بجانب منتخبات السعودية وبولندا والمكسيك، خلال البطولة التي ستقام خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر.

 

وشهدت السنوات الأخيرة اتهامات قوية لنجوم المنتخب الأرجنتيني، بتعمد تمرير الكرة إلى ميسي، رغم وجوده في مواقع ليست جيدة في الملعب مقارنة ببعض الأسماء الأخرى، وهو ما دفع دي ماريا للحديث عن هذا الأمر قبل أيام قليلة من انطلاق المونديال.

 

وقال دي ماريا في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "ميسي لديه قدرة كبيرة على حسم المباريات، لكن رغم ذلك لا أمرر له في بعض الأحيان نظرا لتواجده في أماكن ليست خطيرة".

 

وأضاف: "لا يتعين عليك دائما منحه الكرة، ويجب التفكير في الوقت المناسب الذي يجب فيه التمرير لميسي، وليس في جميع الأوقات".

 

وأكد نجم يوفنتوس الإيطالي، أن منتخب الأرجنتين لديه العديد من الأسلحة القادرة على تحقيق لقب كأس العالم، وإسقاط الجميع بشرط القتال حتى آخر لحظة.

 

ويرى دي ماريا أن منتخب فرنسا حامل لقب كأس العالم، هو المرشح الرئيسي لتحقيق البطولة، بسبب الجودة التي يمتلكها.

 

كما اختتم بقوله: "أعتقد أنه من الصعب التنبؤ بالفائز، لكن هناك مرشحون أيضا، ومن وجهة نظري أن إسبانيا وألمانيا يعيشان مرحلة تجديد الدماء، ولديهم العديد من اللاعبين الشباب ومن الصعب حسم اللقب".