الإثنين 05 ديسمبر 2022
booked.net

مي عمر تعلن عن خوضها السباق الرمضاني المقبل بمسلسل يحمل اسم “علاقة مشروعة”

متن نيوز

أعلنت الفنانة المصرية مي عمر عن خوضها السباق الرمضاني المقبل بمسلسل يحمل اسم “علاقة مشروعة” بالتعاون مع النجم ياسر جلال.

 


وذكرت مي عمر في تصريحات لبرنامج MBC Trending مع الإعلامية بسنت شمس: "ياسر جلال ممثل رائع وإنسان جميل، وعملنا مع بعض مسلسل الفتوة وحقق نجاح كبير".

 

حيث حلت الفنانة مى عمر ضيفة على برنامج the insider  وصرحت بالعديد من التصريحات التي تخص فيلمها الجديد تحت تهديد السلاح الذي تم عرضه في السينمات في دبي، كما تحدثت عن حبها الشديد للموضة.

 

◄فيلم تحت تهديد السلاح

الجدير بالذكر أن السينمات في دبي شهدت العرض الأول لفيلم تحت تهديد الصلاح وذلك وسط حضور نجومه اللذي حرصوا على حضور العرض الأول للفيلم في دبي، ومن المقرر أن يتم عرضه في مصر يوم 6 نوفمبر الجاري في إحدى سينمات السادس من أكتوبر في عرض خاص بحضور أبطال العمل.


فيلم تحت تهديد السلاح من إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، ومن تأليف أيمن بهجت قمر،وإنتاج السبكي للإنتاج السينمائي والتوزيع، وهو من بطولة شيرين رضا، حسن الرداد، مي عمر، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، عباس أبو الحسن، وتتناول الأحداث في إطار الأكشن والإثارة جريمة قتل حدثت بالفعل، حيث رجل يبحث عن حبيبته السابقة فيجدها ويقرر الزواج منها، وبعدها تحدث مفاجأة تغير حياته بالكامل.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة مي عمر هو مسلسل رانيا وسكينة والذي عُرض في السباق الرمضاني الموسم الماضي 2022، وكان من بطولة مي عمر، أوتاكا، روبي، سليمان عيد، محمد رضوان، نبيل نور الدين، صبا الرافعي، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وتدور أحداثه حول إتهام الفتاة المدللة رانيا السنهوري بقتل والدها الثري، تنقلب حياتها رأسًا على عقب حيث تجد في طريقها الفتاة المكافحة سكينة والتي هي الأخرى تواجه أخطار لم تكن في الحسبان، فتتحد الفتاتين معًا لمواجهة سلسلة من المغامرات والخروج من أزمتهما.