كأس العالم 2022.. الأرجنتين على بُعد خطوتين لكسر رقم إيطاليا القياسي

متن نيوز

يستعد منتخب الأرجنتين بقيادة نجمه وقائده ليونيل ميسي، لخوض غمار منافسات كأس العالم 2022، الذي تستضيفه قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري، وحتى 18 ديسمبر المقبل.

 

ويقع منتخب الأرجنتين ضمن المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022، إلى جوار منتخبات السعودية والمكسيك وبولندا.

 

ويبدأ منتخب الأرجنتين مشواره في كأس العالم 2022 بمواجهة السعودية، الثلاثاء المقبل الموافق 22 نوفمبر، ثم يلتقي مع المكسيك في 26 نوفمبر، وأخيرًا بولندا يوم 30 من الشهر نفسه.

 

ويُعد منتخب الأرجنتين أحد أبرز المنتخبات المرشحة للفوز بلقب كأس العالم 2022، وذلك للمرة الثالثة في تاريخه، والأولى للأسطورة ليونيل ميسي.

 


خطوتين فقط

منتخب الأرجنتين

أصبح منتخب الأرجنتين قريبا للغاية من معادلة الرقم القياسي المسجل باسم إيطاليا، باعتباره صاحب أطول سلسلة مباريات دون التعرض لأي هزيمة على المستوى الدولي.

 

وبات منتخب الأرجنتين على بُعد مباراتين فقط من معادلة رقم إيطاليا البالغ 38 مباراة دون هزيمة، حيث سيلعب التانجو مواجهة ودية أمام الإمارات، ثم يلتقى مع منتخب السعودية في الجولة الأولى من بطولة كأس العالم 2022.

 

ويحتاج منتخب الأرجنتين بقيادة مدربه ليونيل سكالوني، إلى عدم الخسارة في المباراتين القادمتين لمعادلة الرقم القياسي لأطول سلسلة مباريات بلا هزيمة للمنتخبات والمسجل بإسم إيطاليا.

 

وحافظ منتخب التانجو على سجله دون هزيمة آخر 35 مباراة في جميع البطولات، ليحتل المركز الثانى في قائمة أطول سلسلة مباريات متتالية دون خسارة في تاريخ المنتخبات.