هالاند وابنة جوارديولا.. علاقة تمنتها وطالبت بها جماهير مانشستر سيتي

هالاند وماريا جوارديولا
هالاند وماريا جوارديولا

طالب عدد كبير من جماهير نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، نجمهم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند، بالتفكير في الزواج من ماريا جوارديولا، ابنة المدرب الإسباني للفريق السماوي بيب جوارديولا.

 

وشاركت ماريا ابنة بيب جوارديولا عددا من الصور لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق "إنستجرام"، والتي أثارت تفاعلا لافتا ونالت إعجاب الجماهير، ما دفع بعضهم من مطالبة هالاند بالزواج منها.

ماريا جوارديولا

ونشرت ماريا صورا لها على إنستجرام والتي كانت فيما يبدو خلال احتفالات "الهالوين"، ثم انهالت التعليقات عليها من متابعيها، بضرورة زواجها من مهاجم الفريق الشاب إيرلينج هالاند، والذي يقدم مستويات ممتازة تحت قيادة والدها.

 

وقال المعلقين إن ماريا عليها أن تتزوج من هالاند، حتى تنجب لهم خليفته في الملاعب، معربين عن رغبتهم في الاستفادة من اللاعب النرويجي لأقصى درجة.

هالاند وجوارديولا

ويتصدر إيرلينج هالاند، قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمرليج" برصيد 18 هدفًا بعد مرور 16 جولة من عمر المسابقة، ومرشح بقوة لكسر أرقامًا قياسية عديدة.

 

وفي وقت سابق، كشفت ماريا جوارديولا، التي تعمل "موديل" في مجال الإعلانات، أنها تواعد النجم الإنجليزي ديلي آلي، لاعب نادي توتنهام المعار إلى بشكتاش التركي، ولم يتم الإعلان عن انفصالهما حتى الآن.