سر غياب "نجلاء بدر" عن السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

متن نيوز

تغيب النجمة المصرية نجلاء بدر عن السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، مساء أمس بعدما تعرضت لكسر في القدم.

 

حيث كتبت نجلاء، عبر حسابها على موقع فيسبوك: "اليوم احتفال بدء فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وهو واحد من أهم وأعرق المهرجانات على مستوى العالم العربي تمنياتي لكل الزملاء والقائمين وكل من شارك أو ساهم بالتوفيق ومزيد من النجاح".

 

وأضافت: "للأسف منعني إصابة قدمي من حضور حفل الإفتتاح.. كامل التقدير والاحترام".

 

وكانت نجلاء بدر، قد أعلنت الأسبوع الماضي عن إصابتها بكسر في القدم، خلال تصويرها مشهدا في أحد الأعمال المقرر طرحها الفترة المقبلة.

 

ونشرت نجلاء بدر، عبر حسابها على موقع "فيسبوك"، صورة لقدمها وهي في الجبس، قائلة: "يلا بالشفا، اشتقنا لك يا جبس".

 

وتعرضت نجلاء بدر لانتقادات واسعة بعد ظهورها في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة (2021) بفستان يحمل اسم "عين حورس" بتوقيع مصممة الأزياء فريدة تمرازا، بفتحة ساق جريئة، ومفتوح من عند الصدر.

 

وهو ما ردت عليه نجلاء بدر بأنها لم تقصد ذلك، بل حاولت عدم ارتداء فستان مفتوح ولافت للنظر، لأن فساتين "السواريه" عادة ما تكون مفتوحة، ويحاول الفنانون تقفيلها.

 

وتابعت: "الفستان لا يمكن تصنيفه بأنه الأكثر عريًا، لأنه مصمم من قماش الفيلية، ولكنها لم تظهر في الكاميرا فهذا النوع من الأقمشة الخفيفة لا يتم التقاطها من خلال الكاميرات، مش زي ما الناس قالت إني لازقة المثلث بالغراء".

 

وأضافت: "أغلب الفنانين أشادوا بالفستان وقالوا لي (قطعة فنية)، وفي كتير قالولي إن صور الفستان خادعة لأن شكله في الصور غير الحقيقة خالص"، مؤكدة أن الاستعراض ولفت الانتباه ليس من طبعها.