منها الفنانة بلقيس فتحي.. عدد من المطربين قدموا أغنيات لـ "المراية" (أسماء)

متن نيوز

تصدرت الفنانة “بلقيس فتحى” مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث  أنه هناك عدد من المطربين قدموا أغنيات لـ "المراية" تنوعت ما بين اللوم وتأنيب النفس وما بين الرومانسية والغزل، ونكشف خلال هذا التقرير أبرز المطربين الذين تغنوا لها، وكانت أخرها المطربة الإماراتية بلقيس فتحى.


وطرحت النجمة الإماراتية بلقيس فتحي أحدث أغنيتها بعنوان "أمام مرايتي" على طريقة الفيديو كليب على منصات السوشيال ميديا، وموقع الفيديوهات "يوتيوب"، وتعاونت بلقيس في الأغنية مع المخرج اللبناني دان حداد والأغنية من كلمات أمنيات وألحان متعب الفراج وتوزيع بدر كريم.

 

وحققت النجمة شيرين عبد الوهاب نجاحًا من خلال أغنية "المرايا" عام 2008، والتي قدمتها لفيلم "آسف على الإزعاج"، وهى أغنية درامية.


كما طرحت النجمة اللبنانية اليسا، أغنية بعنوان "يا مرايتى" على موقع الفيديوهات يوتيوب" في عام 2014، والأغنية من كلمات أحمد ماضي وألحان زياد برجي.

 

وقدم أدهم سليمان أغنية درامية بعنوان "المراية"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب" في عام 2016، والأغنية من كلماته وألحانه وتوزيع محمد سامي.

 

وقدم نجم الأغنية الشعبية عبد الباسط حمودة أيضا، عاتب نفسه أما المرآه، حيث قدم أغنية بعنوان "أنا مش عارفنى"، ولكنها كانت تتضمن جمل عتاب من بينهما "قوليلى إيه يا مرايتى.. قوليلى ايه حكايتى"، والتي حققت نجاحًا كبيرًا وأصبحت من ضمن أعماله المميزة والشهيرة.

 

كما يعتبر اهضبة عمرو دياب هو الفنان الوحيد تقريبا التي تغزل فى المرايا من خلال أغنية "قدام مرايتها" والتي طرحها عام 2019، وهى من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي ومكساج وتوزيع طارق مدكور.