سر تصدر فريق أرسنال الإنجليزي محركات البحث.. وما هو مصيره في منافسات الدوري الإنجليزي؟

متن نيوز

تصدر فريق أرسنال الإنجليزي، محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك عد حفاظه على إعتلاء  ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز،  بتحقيقه  الفوز أمس على وولفرهامبتون بهدفين دون رد، خلال الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، برصيد 37 نقطة، بعدما حقق الفوز في 12 لقاء وتعادل في لقاء وخسر لقاء وحيد من أصل 14.


كما حقق أكثر من رقم مميز خلال منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث كان أكثر الفرق تحقيقا للانتصارات برصيد 12 فوزا، ويليه مانشستر سيتي الذي حقق 10 انتصارات.

 

يذكر أنه على المستوى الهجومي، يملك أرسنال  ثاني أقوى خط هجوم برصيد 33 هدفا، بعد السيتي الذي سجل لاعبوه 40 هدفا.

وعلى المستوى الدفاعي، فريق أرسنال يملك أقوى خط دفاع، بعدما استقبل 11 هدفا بالتساوي مع نيوكاسل يونايتد الذي استقبل نفس العدد من الأهداف.


كما حقق أرسنال 3 انتصارات متتالية على نوتينجهام فورست وتشيلسي ثم وولفرهامبتون وذلك بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم في الوقت الذي تعثر فيه مانشستر سيتي بعد خسارته من برينتفورد بهدفين مقابل هدف، ليفشل الفريق في تقليص الفارق ويصبح السيتي في الوصافة برصيد 32 هدفا، ويملك أرسنال،  37 نقطة في صدارة جدول الترتيب.

وخسر فريق أرسنال لقاء وحيد فقط وهو أقل الفرق تعرضا للخسارة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم حاليا بالتساوي مع نيوكاسل يونايتد.