إليك أبرز الأحداث الرياضية التي شهدتها الساعات الأخيرة.. بعد تصدر Man united التريند

متن نيوز

حقق فريق ليفربول الإنجليزي فوزًا مثيرًا على نظيره ساوثهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء  السبت.

 

جاء ذلك على ملعب أنفيلد؛ معقل الريدز، في إطار الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

كما نشر أسطورة فريق ليفربول ستيفين جيرارد صورة لابنه مع اللاعب المصري نجم الريدز محمد صلاح.

 

ونشر جيرارد صورة ابنه مع صلاح عبر حسابه الخاص إنستجرام وكتب عليها “مو صلاح”

 

كما انتشر خلال الساعات الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماع إعلان للشركة الراعية للنادي الأهلي أمام مقر نادي الزمالك بميت عقبة.

 

توج زياد السيسي لاعب المنتخب المصري للسلاح ببرونزية تاريخية في منافسات كأس العالم لسلاح السيف رجال والتي تستضيفها الجزائر في الفترة من 10 حتى 13 نوفمبر الجاري.

 

كما يحل فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، ضيفا ثقيلا على نظيره وولفرهامبتون في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم السبت 12-11-2022 على أرض ملعب استاد مولينيو، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليج.

 

وقدم مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية بالتهنئة لمجلس إدارة اتحاد السلاح برئاسة عبدالمنعم الحسيني بعد حصول اللاعب زياد السيسي على الميدالية البرونزية في منافسات سلاح السيف ببطولة كأس العالم المقامة بالجزائر.

 

واستقبل المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، السفير صالح موتلو شان، سفير تركيا لدى مصر بمكتبه خلال زيارة قام بها الأخير للقلعة البيضاء.

 

وكشفت تقارير صحفية عن غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق مانشستر يونايتد، وإنه لن يشارك في مباراة الغد المرتقبة ضد فولهام في بطولة الدوري الإنجليزي.