تقارير تكشف مصير ساديو ماني في كأس العالم 2022.. ما علاقته بصلاح؟

متن نيوز

كشفت تقارير بأن السنغالي ساديو ماني نجم بايرن ميونخ  يبدوا أنه سيواجه في كأس العالم 2022 نفس المصير الذي عاشه زميله السابق، المصري محمد صلاح بنسخة 2018.

 

وتواجد ساديو ماني على رأس قائمة منتخب السنغال الذي سيشارك بعد أيام في كأس العالم 2022 خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل.

 

وجاء استدعاء ماني لقائمة السنغال بعدما أحيطت الشكوك حول عدم مشاركته في مونديال قطر عقب الإصابة التي تعرض لها، ولم تتحدد مدة غيابه عن الملاعب، لينتظر تعافيه بنسبة 100% للمشاركة في كأس العالم.

 

ويعيش ماني نفس ما عاشه محمد صلاح زميله السابق في ليفربول مع منتخب مصر قبل 4 أعوام، حين أصيب قائد "الفراعنة" خلال مشاركته مع "الريدز" في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 أمام ريال مدريد، قبل أيام من انطلاق مونديال روسيا.

 

كما حامت الشكوك حول إمكانية لحاق صلاح بالمونديال، ووقتها استدعاه منتخب مصر على رأس القائمة أملا في شفائه، لكنه غاب عن المباراة الافتتاحية ضد أوروجواي، قبل أن يتحامل على نفسه للمشاركة في المباراتين المتتاليتين أمام روسيا والسعودية.

 

والآن يواجه ساديو ماني نفس المصير بعد إصابته، وبات شبه مؤكد غيابه عن المشاركة في المباراة الأولى أمام هولندا المقرر إقامتها يوم الإثنين 21 نوفمبر، في اليوم الثاني للمونديال، وهو ما نفس ما حدث لصلاح مع منتخب مصر في روسيا.