الأربعاء 24 أبريل 2024
booked.net

موعد عودة المسلسل السعودي الشهير "طاش ما طاش"

متن نيوز

أعلنت الهيئة العامة للترفيه في المملكة السعودية عن عودة المسلسل السعودي الشهير "طاش ما طاش" للعرض على شبكة mbc في رمضان 2023، وهو نفس موعد عرض أجزاء المسلسل المتتابعة طوال 18 عاما. ونجح الثنائي ناصر القصبي وعبدالله السدحان، بطلا المسلسل، في تقديم ثنائية كوميدية ناجحة، جذبت الجمهور الخليجي والعربي لسنوات طويلة.

 

حيث انطلقت أولى أجزاء مسلسل "طاش ما طاش" في عام 1993، وصل عدد حلقاته إلى 540 حلقة، تناولت في قالب كوميدي العديد من القضايا والمشكلات الاجتماعية، وهو ما أثار في بعض الأحيان كثيرا من الجدل والانتقادات، دون أن يؤثر ذلك على مسيرة المسلسل وجماهيريته.

 

وفي يناير من عام 2019 وأثناء تدشين استراتيجية الهيئة العامة للترفيه، أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن عودة ناصر القصبي وعبد الله السدحان في عمل ضخم سيجمعهما حيث شكلت واحدة من أبرز المفاجآت حينها. لكن تلك العودة تأخرت إلى رمضان 2023.

 

وبعد توقف "طاش ما طاش"، قدم عبدالله السدحان، بطل المسلسل، مجموعة من الأعمال الناجحة، كان آخرها مسرحية "أكشن يا عمري" التي عرضت الشهور الماضي، كما شارك في أكثر من عمل درامي في رمضان أبرزها مسلسل "الديك الأزرق"، و"أربعيني في العشرين".

 

أما الفنان ناصر القصبي فقد شارك في أكثر من عمل درامي ناجح من بينهم مسلسل "العاصوف"، الذي عرض في دراما رمضان في أكثر من جزء، كما قدم أكثر من عرض مسرحي كان آخرهم مسرحية "بخصوص بعض الناس".