استقبال متميز لرئيس البرلمان الأمريكي.. والرئيس السيسي يركز على عمق العلاقات بين القاهرة وواشنطن

السيسي وبيلوسي
السيسي وبيلوسي

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي، على هامش مؤتمر المناخ COP27 المنعقد في مدينة شرم الشيخ، حيث أكد الرئيس السيسي على قوة ومتانة العلاقات الثنائية بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وذلك عقب وصولها إلى مدينة شرم الشيخ للمشاركة في القمة العالمية للمناخ cop27.

من جانبه أكد الرئيس السيسي على أن مصر مستمرة في مكافحة الإرهاب والفكر المتطرف المحرض على العنف والدمار والتخريب وهدم الدول.

كما أكد السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس السيسى أكد لرئيسة مجلس النواب الأمريكي أن مصر مستمرة فى مكافحة الإرهاب والفكر المتطرف المحرض على العنف والدمار والتخريب وهدم الدول.

من جانبها أكدت رئيسة مجلس النواب الأمريكي، تقديرها لجهود مصر ودورها المحوري كركيزة لاستقرار منطقة الشرق الأوسط بأسرها.

هنأت رئيس مجلس النواب الأمريكى "نانسى بيلوسي" الرئيس عبد الفتاح السيسى على التنظيم المتميز للقمة العالمية للمناخ من قبل مصر، مثمنةً عمق التعاون المشترك بين البلدين الصديقين، ومؤكدةً الأهمية الكبيرة التي توليها الولايات المتحدة للعلاقات مع مصر.

وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس السيسى أكد على استراتيجية العلاقات المصرية الأمريكية وتطلع مصر لتطويرها في كافة المجالات.