بعد أزمة شيرين عبدالوهاب.. نجوم تصدرت خلافاتهم محركات البحث (القصة الكاملة)

متن نيوز

تصدرت النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب، محركات البحث بعدما تحدث شقيقها ووالدتها، عن الأزمة التي تعيشها.

 

كما تفاعلت الفنانة سمية الخشاب مع الواقعة، وغردت عبر حسابها بموقع تويتر قائلة: "اللي يخسر أي حد من أهله عشان أي حاجة في الدنيا يبقى فعلا إنسان محتاج علاج".


واعتبر قطاع عريض من الجمهور كلام سمية الخشاب إسقاطا على موقف شيرين مع شقيقها ووالدتها.


الحقيقة أن خلاف شيرين عبدالوهاب مع أسرتها، ليس الوحيد الذي ظهر على السطح، إذ سبقها عدد كبير من النجوم، وتصدرت خلافاتهم العائلية محركات البحث ومواقع التواصل.

 

كما يبلغ الفنان المصري رشوان توفيق من العمر 88 عاما، وفي نوفمبر/تشرين الثاني 2021 كشف خلاف بينه وابنته وحفيده، امتد لساحات القضاء.


وقال رشوان توفيق في مقابلة تلفزيونية مع الإعلامي عمرو الليثي عن خلافه مع ابنته آية: "عشت عمري كله من أجل أولادي، لكن بعد وفاة زوجتي، فوجئت بقضايا رفعها زوج ابنتي وحفيدي، من أجل السيطرة على ما أملك رغم أنني لم أحرمها من شيء طوال حياتي، ولم أحتفظ بشيء لنفسي".


كما تصدرت المطربة المصرية بوسي مواقع التواصل في أكتوبر 2020، عندما ظهر والدها في مقابلة تلفزيونية، واتهمها بالجحود، وعدم رعايته ماديا رغم مرضه الشديد.


وأمام سهام الانتقادات الجارحة، خرجت بوسي عن صمتها، وأكدت أن والدها تركها ووالدتها دون رعاية، وكان بعيدا عنها منذ الصغر، وأكدت في حديثها لوسائل الإعلام المحلية أنه رغم كل شيء كانت تسأل عنه وحريصة على صلة الرحم.