مذيعة حسناء و"أنتش واجري".. عامل النظافة يثير الجدل من جديد في مصر

متن نيوز

آثار محمد عامل النظافة – المواطن المصري الذي اشتهر بعد طرده من محل كشري التحرير- الجدل من جديد بعد ظهوره مع عصام نجل الفنان المصري الراحل شعبان عبدالرحيم.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر خلاله عصام شعبان عبدالرحيم يؤكد أن محمد عامل النظافة سيصبح مطرب أفضل من عمر كمال، مؤكدًا أن صوته كمطرب أفضل من "حمو بيكا".

 

وظهر خلال الفيديو "ويجز الغلابة" صاحب أغنية "أنتش وأجري" التي آثارت الجدل في مصر مؤخرًا، وسط تأكيدات بأن الثنائي يُحضران لأغنية "أزأز واجري".

 

 

وأطلق عصام شعبان عبدالرحيم خلال الفيديو اسم محمد الجدع على عامل النظافة بمناسبة دخوله لعالم الغناء والفن خلال الفترة المقبلة.

 

وكان محمد عامل النظافة، ظهر في مقطع فيديو وهو يبكي بشدة؛ وذلك بعد ساعات من طرده من لوكيشن تصوير فيلم التاروت، والذي يلعب بطولته عصام السقا وسمية الخشاب ورانيا يوسف، وظهرت خلال الفيديو، إحدى المذيعات الحسناوات، وهي تحاول تهدئته ومواساته، ومنعه من البكاء، كما قالت له: "أنت بقيت أشهر مننا دلوقتي".

 

وكان المخرج إبرام نشأت مخرج فيلم "التاروت"، أكد أن عامل النظافة لم يطرد من الأساس من لوكيشن تصوير فيلمه، مؤكدًا أن أخبار طرد عامل نظافة كشري التحرير من لوكيشن تصوير فيلم التاروت: "عيل مزيف ولا حد طرده من اللوكيشن، ولا حد شافه، سواء مني أنا، أو من رانيا يوسف، أو سمية الخشاب، أو محمد عز".

 

وخلال الفترة الماضية ضجت وسائل التواصل الاجتماعي في مصر بمقطع فيديو متداول بكثرة يوثق الواقعة، ويظهر موظف بالمطعم وهو يطرد عامل النظافة بسبب ملابسه، وكشف مقطع الفيديو الموظف وهو يقول لعامل النظافة: "اطلع بره وإحنا هنجيبلك الأكل"، وخاصة بعد تكرار حوادث إساءة معاملة الزبائن، وفي تصريحات لوسائل إعلام محلية، أبدى عامل النظافة استيائه الشديد بعد الواقعة، مؤكدًا أنه دفع ثمن الوجبة التي كان ينتظر الحصول عليه، قبل أن يدعوه موظف المطعم لمغادرة الصالة بسبب ملابسه.

 

وكانت الناقدة المصرية ماجدة خير الله، كشفت مفاجأة بشأن هوية عامل النظافة، وقالت: "على فكرة هو مش عامل نظافة".

 

يُذكر أن محمد عامل النظافة آثار الجدل في مصر، وذلك بعد ظهوره في المناسبات العامة، على رأسها ظهوره بعزاء المحامي المصري الشهير فريد الديب، بالإضافة إلى ظهوره مع عدة فنانين أبرزهم أحمد العوضي وعصام شعبان عبدالرحيم، حتى أعلن مؤخرًا أنه سيدخل مجال الغناء في دويتو غنائي مع "ويجز الغلابة".