وزارة الدفاع وروابط سريعة.. تعرف على نتائج التجنيد الموحد في السعودية

متن نيوز

كشفت الإدارة العامة للقبول والتجنيد بالقوات المسلحة السعودية عن نتائج الترشيح الأولي للمقبولين بهذه الفترة 1444هـ.

 

وكانت وكالة الأنباء السعودية أعلنت أن وزارة الدفاع السعودية قامت بإعلان عن رابط من أجل معرفة نتائج الوظائف الشاغرة، حيث طُرحت للخريجين الحاصلين على مؤهلات عليا.

 

وتعتبر وزارة الدفاع واحدة من أهم الوزارات الموجودة في المملكة العربية السعودية، والذي يكمن دورها في التنظيم الإداري والعمليات اللوجستية المرتبطة بالأمن القومي والقوات المسلحة، وعلى عاقتها تقع مسؤولية حماية الدولة والمواطنين.

 

◄ تعرف على الرتب المتاحة

جندي.

جندي أول.

عريف.

وكيل رقيب.

رقيب.

 

◄ ما هي القطاعات؟

القوات المسلحة السعودية.

القوات البرية الملكية السعودية.

القوات الجوية الملكية السعودية.

القوات البحرية الملكية السعودية.

قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي.

الخدمات الطبية للقوات المسلحة.

قوة الصواريخ الاستراتيجية الملكية السعودية.

 

◄ رابط الاستعلام

وكشفت الإدارة العامة للقبول والتجنيد بالقوات المسلحة عن رابط الاستعلام من خلال الرابط التالي: هنـــــــــــــــــــــــــــا

 

وكانت الإدارة العامة للقبول والتجنيد الموحد بوزارة الدفاع في المملكة العربية السعودية أعلنت عن إطلاق نتائج الفرز المبدئي أو الترشيح الأولى للمتقدمين والمتقدمات اليوم.

 

كما أتاحت الإدارة الإطلاع على نتائج الفرز الأولي للمتقدمين والمتقدمات للالتحاق بالخدمة الخدمة العسكرية لدى القوات المسلحة وأفرعها من قبل وزارة الدفاع عبر بوابة القبول والتجنيد الموحد الإلكترونية، وفي السياق ذاته قامت بإرسال رسائل نصية تتضمن نتيجة القبول بالوظائف المعلنة على الجوالات المسجلة في بوابة التجنيد الموحد عن تقديم الطلب.

 

واحتوت الرسائل المرسلة على نتيجة الطلب سواء بالقبول في الوظائف أو الاعتذار، وتُرفق الإدارة رابط دخول بوابة التجنيد للإطلاع على النتيجة، حيث يمكن الاستعلام عن نتائج الفرز المبدئي في وظائف وزارة الدفاع التجنيد الموحد من خلال بوابة القبول مع معاودة الاستعلام عند حالة الطلب فارغة، وفي حال عدم القبول لشغل وظائف وزارة الدفاع المتقدم عليها، فيتم الاعتذار عن القبول هذه الفترة، مع التمنيات بالتوفيق في الفترة المقبلة، حيث يتاح أمامه الفرصة مرة أخرى عند فتح باب القبول التسجيل الفترة الثانية.

 

لراغبي الاستعلام نتائج وزارة الدفاع 1444، يمكنك من خلال تسجيل دخول بوابة التجنيد الموحد للقوات المسلحة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية، وذلك عن طريق اتباع رابط وزارة الدفاع الرسمي التالي:

 

بوابة التجنيد الموحد (tajnidreg.mod.gov.sa).

 

رابط استعلام نتائج وزارة الدفاع التجنيد الموحد (tajnid.mod.gov.sa).