مسلسل Stranger Things "سترينجر ثينجز" أحد أهم العروض على منصة نتفليكس (الأسباب)

متن نيوز

يعد مسلسل Stranger Things "سترينجر ثينجز" من أهم العروض على منصة نتفليكس.

 

جاء ذلك بسبب قاعدته الجماهيرية الكبيرة حيث أعلنت منصة البث الإلكتروني نتفليكس مؤخرًا، عن يوم أطلقت عليه "يوم سترينجر ثينجز"، خصصته لكشف مفاجآت جديدة عن المسلسل، وأبطاله وما يمكن أن يتوقعه الجمهور في الموسم الخامس والمنتظر بشدة.


كما خصصت نتفليكس يوم 6 نوفمبر وأطلقت عليه يوم سترينجر ثينجز، معلنة أن اسم الحلقة الأولى من الموسم الخامس سوف تكون: Chapter One: The Crawl الفصل الأول: الزحف.

 

وأوضحت نتفليكس أن الأخوين دوفر ينشغلان حاليًا بإنهاء تفاصيل السيناريو، تمهيدًا لطرح الموسم الخامس العام المقبل.

 

ومع طرح هذا الإعلان، انبرى الجمهور لتفسير غموض معنى الحلقة الأولى، من خلال منصات التواصل الاجتماعي، حيث خمن البعض أنها تشير إلى شخص ربما يزحف من عالم Upside Down أو يشير إلى عودة ستيف مرة أخرى في الماء، والزحف الأمامي إلى بوابة أخرى مقلوبة.

 

ولمح البعض الآخر، إلى أنها قد تدور حول أغنية رئيسية من العرض، والتي تتكون كلماتها من: "تعال زاحفًا أسرع، أطع سيدك، حياتك تحترق بشكل أسرع، أطع سيدك، سيدك".


ولم يكن الكشف اسم الحلقة، هو المفاجأة الوحيدة في يوم المسلسل، حيث تم الكشف أيضًا عن أنه ستكون هناك لعبة VR جديدة، حيث سيتمكن الجمهور من اللعب بشخصية Vecna.


وذكرت نتفليكس أن اللعبة ستصدر رسميًا عام 2023، وستتضمن أبطال المسلسل وشخصياته الشهيرة ووحوشه أيضًا.


ومسلسل سترينجر ثينجز يدور حول عالم غريب يطلق عليه أب سايد داون يتضمن وحوش قاتلة، وهو من بطولة نواه شناب وميلي بوبي براون.