إيرلينج هالاند يواصل تقديم العروض المميزة في الدوري الإنجليزي

متن نيوز

كشفت تقارير بأن إيرلينج هالاند، هداف مانشستر سيتي، يواصل تقديم العروض المميزة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليحطم موسم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

حيث رفع هالاند رصيده إلى 18 هدفا متربعا على صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، بفارق 8 أهداف عن هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، صاحب المركز الثاني.

 

وبذلك، فإن هالاند عادل عدد أهداف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد خلال الموسم الماضي، حيث سجل 18 هدفا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

 

وتمكن هالاند من وصول إلى عدد أهداف رونالدو خلال 12 مباراة فقط، مقابل 30 لقاء للنجم البرتغالي مع "الشياطين الحمر".

 

وكان وصول رونالدو إلى 18 هدفا مع يونايتد خلال الموسم الماضي بمثابة إنجاز كبير، رغم الظروف التي كان يعاني منها "الشياطين الحمر" المتمثلة في تراجع الأداء وتذبذب مستوى اللاعبين، فضلا عن تقدم اللاعب نفسه في العمر.

 

وأسهم رونالدو بهذه الأهداف في تأهل مان يونايتد للدوري الأوروبي خلال الموسم الحالي، حيث أنهى الموسم بالمركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 58 نقطة.

 

 

وخلال الموسم الحالي، يعاني رونالدو من التراجع على المستوى التهديفي، حيث سجل 3 أهداف بكافة البطولات، بواقع هدفين في الدوري الأوروبي وهدف واحد بالدوري الإنجليزي.

 

جدير بالذكر أن الهداف النرويجي الشاب رفع رصيده إلى 23 هدفا في 17 مباراة خاضها بكافة المسابقات، وذلك منذ انتقاله للسيتي خلال الميركاتو الصيفي الأخير، قادما من بروسيا دورتموند الألماني.