بهاء سلطان يتحدث عن بداية مشواره الغنائي وانضمامه لفريق "كورال"

متن نيوز

 تحدث الفنان المصري بهاء سلطان، في لقائه مع برنامج "أنغام" على شاشة "Dmc"، عن التحاقه بكلية التربية الموسيقية وبداية مشواره الغنائي وانضمامه لفريق "كورال" وراء مطرب شهير.

 

كما أكدت أنغام أنها من أشد المعجبين بصوت بهاء سلطان، وتحرص على متابعة جديده باستمرار، فيما أكد "سلطان" أنه استمع إلى أغنية أنغام "وحدانية" عشرات المرات وغيرها من الأغنيات.

 

واعتبر المطرب المصري الكبير أن مشواره الفني بُني على الصدفة ونصائح المحيطين به، مشيرا إلى أنه دخل الوسط الغنائي المصري ضمن فريق "كورال" وراء مواطنه الفنان حسام حسني.

 

وأوضح أن شقيقة حسام حسني كانت تزامله في كلية التربية الموسيقية، وهي السبب في انضمامه إلى فريق الكورال، مشيرًا إلى أن حسام حسني قدّمه للمطرب مصطفى كامل الذي عرّفه على المنتج نصر محروس.

 

وأرجع بهاء سلطان الفضل إلى الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين المصريين، في نجاحه، مؤكدًا أنه ظل يدعمه ويسانده حتى إصدار شريطه الأول، فضلًا عن تعاونهما في أغنيات "احلف، يا ترى، قال لي".

 

كما  كشف بهاء سلطان عن دعم المطرب علي الحجار له طوال مشواره الفني، كما أشار إلى مجموعه في الثانوية العامة، وهو 58%، لذا نصحه شقيقه بالانضمام إلى كلية التربية الموسيقية.