كل ما تريد معرفته حول كأس الكونفدرالية الأفريقية (الموعد وجدول المباريات)

متن نيوز

تزايد الحديث حول  كأس الكونفدرالية الأفريقية خلال الساعات الماضية.

 

حيث تعود بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية للانطلاق يوم الأربعاء 2 نوفمبر 2022، من خلال مباريات ذهاب دور الـ32 الثاني.

 

كما يشهد دور الـ32 الثاني من الكونفدرالية الأفريقية وجود 11 فريقا عربيا، هي الاتحاد المنستيري والإفريقي والصفاقسي من تونس، والنصر والأخضر والأهلي طرابلس من ليبيا، وبيراميدز وفيوتشر من مصر، بالإضافة إلى اتحاد العاصمة الجزائري والجيش الملكي ونهضة بركان المغربيين.


ومن المقرر أن يلتقي فريق الإفريقي التونسي مع مضيفه يانج أفريكانز التنزاني في ذهاب دور الـ32 الثاني لكأس الكونفيدرالية الأفريقية يوم الأربعاء 2 نوفمبر 2022، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 4 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 5 مساء بتوقيت العاصمة الإماراتية أبوظبي.

كما يلتقي فريق النصر الليبي مع مضيفه ريفرز يونايتد النيجيري في ذهاب دور الـ32 الثاني لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية يوم الأربعاء 2 نوفمبر 2022، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 4 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 5 مساء بتوقيت أبوظبي.


ويلتقي فريق فيوتشر المصري مع مضيفه أول أغسطس الأنجولي، في ذهاب دور الـ32 الثاني لكأس الكونفيدرالية الأفريقية، يوم الأربعاء 2 نوفمبر2022، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 7 مساء بتوقيت أبوظبي.

 

كما يلتقي فريق دجوليبا المالي مع الجيش الملكي المغربي، في ذهاب دور الـ32 الثاني لكأس الكونفيدرالية الأفريقية، يوم الأربعاء 2 نوفمبر 2022، وكريستيانو رونالدو نموذجا.. كيف تضاعفت رواتب لاعبي كرة القدم في 20 عاما؟
وتنطلق المباراة في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 7 مساء بتوقيت أبوظبي.

 

ويلتقي فريق أسكو كارا التوجولي مع ضيفه الصفاقسي التونسي، في ذهاب دور الـ32 الثاني لكأس الكونفيدرالية الأفريقية، يوم الأربعاء 2 نوفمبر 2022، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 7 مساء بتوقيت أبوظبي.

 

كما يلتقي فريق بلاتو يونايتد النيجيري مع ضيفه الأخضر الليبي، في ذهاب دور الـ32 الثاني لكأس الكونفيدرالية الأفريقية، يوم الأربعاء 2 نوفمبر 2022، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 7 مساء بتوقيت أبوظبي، ويلتقي فريق جمعية نيجيليك النيجيري مع ضيفه بيراميدز المصري، في ذهاب دور الـ32 الثاني لكأس الكونفيدرالية الأفريقية، يوم الأربعاء 2 نوفمبر 2022 وتنطلق المباراة في تمام الساعة 6.30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 7.30 مساء بتوقيت أبوظبي.

 

ويلتقي فريق كيب تاون الجنوب إفريقي مع اتحاد العاصمة الجزائري، في ذهاب دور الـ32 الثاني لكأس الكونفيدرالية الأفريقية يوم الأربعاء 2 نوفمبر 2022 ووتنطلق المباراة في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 8 مساء بتوقيت أبوظبي ويلتقي فريق أهلي طرابلس الليبي مع نظيره الجنوب أفريقي تشاشوما، في ذهاب دور الـ32 الثاني لكأس الكونفيدرالية الأفريقية، يوم الأربعاء 2 نوفمبر2022  وتنطلق المباراة في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 9 مساء بتوقيت أبوظبي.

 

وحول موعد مباراة الاتحاد المنستيري ونهضة بركان في كأس الكونفيدرالية الأفريقية، يلتقي فريق الاتحاد المنستيري التونسي مع نظيره المغربي نهضة بركان، في ذهاب دور الـ32 الثاني لكأس الكونفيدرالية الأفريقية، يوم الأربعاء 2 نوفمبر 2022، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 9 مساء بتوقيت أبوظبي.