بعد تصدرها التريند.. من هي النجمة المصرية منى زكي؟

منى زكي
منى زكي

تصدرت النجمة المصرية منى زكي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

من هي مني زكي؟


منى فنانة مصرية شابة، اشتهرت في بداية الأمر بأدوارها اللطيفة في الأعمال الكوميدية، ثم ما لبثت أن تحولت نحو الأفلام الدرامية، من أهم أفلامها 18 يوم، وولاد العم واحكي يا شهرزاد.
وُلدت الفنانة المصرية منى علي محمد زكي في 18 تشرين الثاني عام 1966 في القاهرة، والدها هما علي محمد زكي وتهاني.

أثناء مرحلة الطفولة تنقلت في العديد من الدول العربية. وعاشت زمنًا طويلًا في الكويت، حتى أصبحت في الثالثة عشر من عمرها، حين عادت العائلة إلى مصر.

 

تقدمت إلى برنامج لاختيار المواهب الشابة حين كانت في السادسة عشر، وقُبلت ضمن فريق العمل، واستمرت في العمل هاوية، لتحترف الفن فيما بعد. وهي متزوجة من الفنان الكوميدي أحمد حلمي، ولها منه طفلة اسمها ليلي.

 

تعود بداية الفنانة منى زكي حين تقدمت إلى اختبارات للالتحاق بفريق الهواة الذي أنشأه الفنان محمد صبحي لاختبار وجوه جديدة من الممثلين، فأسند إليها دور في مسرحية بالعربي الفصيح. وفي البداية لم يكن يعني لها شيئًا أن تصبح ممثلة، مع أنها الآن نجمة صاعدة ومتألقة.

وفي عمر الجامعة التحقت بكلية الإعلام. وفي هذه الأثناء، التقت المخرج إسماعيل عبد الحافظ، فاختارها للعب دور في السلسلة الرمضانية "العائلة" التي كانت بداية طريقها التلفزيوني. ليصبح التمثيل أكثر من مجرد هواية. حيث حظيت بقبول الجمهور، ليستعين بها بعد ذلك المخرج إسماعيل عبد الحافظ في عدة أعمال تلفزيونية مثل "ليالي الحلمية" و"زيزينا".

 

منى زكي هي زوجة الفنان الكوميدي أخمد حلمي، وتزوجته في 4 مايو عام 2002. يبدو أن منى زكي شخص يحب الخصوصية.