مجموعة منتخب قطر في كأس العالم 2022.. ومباريات الجولة الأولى

متن نيوز

ما هو موعد انطلاق مباريات كأس العالم؟

 

تنطلق مباريات بطولة كأس العالم، في دولة قطر هذا الموسم، يوم 20 من شهر نوفمبر المقبل، بينما سيتم انتهاء البطولة بشكل رسمي يوم 18 من ديسمبر في نفس العام.

 

ما هي مجموعة منتخب قطر في كأس العالم؟

 

ويقع منتخب قطر، في دور المجموعات من بطولة كأس العالم هذا الموسم، في مجموعة قوية وهي المجموعة الأولى، التي يتواجد فيها كلا من منتخبات هولندا والاكوادور، بالإضافة إلى السنغال.


المباراة الأولى:
قطر ضد الاكوادور، الاحد 20/11،، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
المباراة الثانية
قطر ضد السنغال الجمعة 25/11، في تمام الساعة 3 مساءً بتوقيت مساءً بتوقيت القاهرة، و4 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
المباراة الثالثة
هولندا ضد قطر الثلاثاء 29/11، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

 مباريات الجولة الأولى في كأس العالم 2022 

الأحد 20 نوفمبر

وتبدأ أولى مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022، بلقاء منتخب قطر مع نظيره منتخب الإكوادور يوم الأحد الموافق 20 نوفمبر المقبل على ملعب "البيت"،  في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

الإثنين 21 نوفمبر

ويلتقي منتخب إنجلتر مع نظيره منتخب إيران، يوم الإثنين الموافق 21 نوفمبر المقبل، على ملعب "خليفة الدولي"، في إطار الجولة الأولى من كأس العالم 2022 في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

كما يلتقي في نفس اليوم منتخب السنغال مع نظيره منتخب هولندا، على ملعب "الثمامة"، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتختتم مباريات يوم الإثنين بمواجهة منتخب أمريكا مع نظيره منتخب ويلز على ملعب "أحمد بن علي" في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، في إطار الجولة الأولى من بطولة كأس العالم 2022.

الثلاثاء 22 نوفمبر

وتبدأ مباريات يوم الثلاثاء من بطولة كأس العالم 2022، بلقاء منتخب السعودية مع نظيره منتخب الأرجنتين على ستاد "لوسيل"، في إطار الجولة الأولى، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة.

ويواجه منتخب الدنمارك نظيره منتخب تونس في نفس اليوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر المقبل، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة على ستاد "المدينة التعليمية".

ويلعب منتخب المكسيك مع منتخب بولندا يوم الإثنين على ملعب "974"، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

وتنتهي مباريات الثلاثاء من الجولة الأولى لبطولة كأس العالم 2022 بلقاء منتخب فرنسا ضد منتخب أستراليا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب "الجنوب"

الأربعاء 23 نوفمبر

ويلتقي منتخب المغرب مع نظيره كرواتيا يوم الأربعاء الموافق 23 أكتوبر على ملعب "البيت "، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة، في إطار الجولة الأولى من بطولة كأس العالم 2022.

كما يلتقي في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة منتخب ألمانيا مع نظيره اليابان، على ملعب "خليفة الدولي"

ويحتضن ملعب "الثمامة" مباراة منتخب إسبانيا مع نظيره منتخب كوستاريكا، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

 

كما سيحتضن ملعب "أحمد بن علي" لقاء منتخب بلجيكا مع نظيره منتخب كندا، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، الحادية عشر مساءّ بتوقيت الإمارات.

الخميس 24 نوفمبر

يواجه منتخب سويسرا نظيره منتخب الكاميرون يوم الخميس الموافق 24 نوفمبر المقبل،  في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب "الجنوب"، في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

ويلتقي منتخب الأوروجواي مع نظيره منتخب كوريا الجنوبية في نفس اليوم الخميس، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب "المدينة التعليمية".

 

كما سيلتقي منتخب منتخب البرتغال ضد منتخب غانا في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "974".

وتختتم مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022، بلقاء منتخب البرازيل مع نظيره منتخب صربيا، الذي سيقام على ستاد "لوسيل" في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، الحادية عشر مساءّ بتوقيت الإمارات.