الزبيدي يوجه بصرف منحة مالية لمنتسبي القوات الجنوبية

الزبيدي
الزبيدي

أعلنت الدائرة المالية والإدارة للقوات المسلحة الجنوبية، عن تلقيها توجيهات من اللواء عيدروس الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي والقائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، بضرورة صرف منحة مالية لكافة منتسبي القوات المسلحة الجنوبية.

وأكدت الدائرة المالية للقوات الجنوبية أن تلك المنحة تقدر بمبلغ مائة وخمسون ألف ريال، حيث ستبدأ عملية الصرف يوم الثلاثاء الموافق 1 نوفمبر 2022م.

جاء ذلك بناء على توجيهات الزبيدي، وفي إطار اهتمامه ورعايته الخاصة بمنتسبي القوات المسلحة الجنوبية، وحرصه على تسخير كل الإمكانات المتاحة التي من شأنها مساعدتهم في مواجهة الاحتياجات الأساسية والمعيشية.

يأتي ذلك في ظل جهود جبارة تقوم بها القوات المسلحة الجنوبية في تأمين مناطق الجنوب ضد العمليات الإرهابية التي تتعمد الميليشيات الحوثية وعناصر تنظيم القاعدة أن تقوم بها في المناطق الجنوبية.

وكانت القوات المسلحة الجنوبية استهدفت تمركزات للميليشيات الإرهابية في جبهات لحج وكرش، أسفرت عن تكبيد العناصر الحوثية خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

وسبق أن نجحت القوات المسلحة الجنوبية في إنهاء التموضعات والتمركزات للعناصر الحوثية والميليشيات وكذلك عناصر تنظيم القاعدة وداعش، بعد أن نجحت في تأمين مناطق الجنوب، وأطلقت كذلك عملية “سهام الشرق” والتي استهدفت القضاء على مواقع التنظيمات الإرهابية في مناطق الجنوب.