الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

الفنانة التونسية درة زروق تكشف جوانب عديدة في حياتها الفنية والشخصية لأول مرة (فيديو)

متن نيوز

تصدرت الفنانة التونسية درة زروق محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

حيث درة زروق عن جوانب عديدة في حياتها الفنية والشخصية، كاشفة عن بدايتها ورفض والدها دخولها عالم التمثيل.

 

وقالت درة خلال استضافتها في برنامج "حبر سري" على شاشة "القاهرة والناس"، الخميس، إن والدها رفض دخولها عالم الفن والتمثيل، وكان متخوفًا عليها من الوسط.


كما أشارت الفنانة التونسية إلى نشأتها في عائلة "تحب الطرب والسينما والمسرح والروايات"، وبمرور الوقت وتحقيق النجاحات بدأ والدها يثق بقدرتها على اقتحام هذا المجال، حتى أصبح فخورًا بها وبأعمالها.

 

حيث اعتبرت أن مسلسل "العار" الذي لعبت بطولته بجانب الفنان المصري مصطفى شعبان "وش السعد" عليها، معقبة: "هذا العمل قدمني بشكل مختلف إلى المجتمع المصري، ومن بعده يأتي مسلسل (سجن النسا)".


وبعيدًا عن الفن، كشفت درة عن رأيها في الرجال، وقالت: "لا أؤيد التعميم بالقول إن كل الرجال خائنون، هناك من يخون بكل تأكيد، ولكن كل الرجال ليسوا كذلك، وإن كانوا يميلون إلى الخيانة".

 

وكشفت درة عن رأيها في الفنان المصري محمد رمضان، ووصفته بأنه "نجم وسوبر ستار، لا أحد ينكر قيمته كفنان، لكني لا أستطيع تقييمه كفنان، ولا أقيّم شعبية أحد من زملائي، وهذا شكل شخصيته".

 

كما أضافت أن "محمد رمضان يجيد مخاطبة جمهوره، ولديه في ذلك طريقة خاصة، تظهر بوضوح على منصات التواصل الاجتماعي، وهو حر فيما يفعله، وهذا شيء لا يخصني ما دام لا يؤذيني في شيء".