مصطفى بكري يُشيد بصراحة وشفافية السيسي في المؤتمر الاقتصادي

متن نيوز

أشاد الإعلامي والبرلماني مصطفى بكري، بصراحة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، خلال فعاليات المؤتمر الاقتصادي الذي شهدته مصر الأيام الماضية.

 

وقال "بكري" في تغريدة عبر "تويتر": "صراحة الرئيس في حديث اليوم بشفافيه بالغه هو أبلغ تعبير عن الواقع والرد الحاسم علي المدعين والمشككين والكذابين، وتحيا مصر".

 

وكان الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي قال: "والله العظيم أقل من 10 آلاف جنيه راتب شهري لأي حد يبقى مش عايش"، وأبرز ما جاء في كلمة الرئيس السيسي خلال المؤتمر، هو أن الظروف والتحديات التي يواجهها العالم تحتاج إلى تواصل مستمر، وأننا "ملزمون بكل التوصيات التي توافقنا عليها في المؤتمر الاقتصادي".

 

وأكد السيسي أن الرئاسة المصرية مهتمة بطرح كل القضايا في الحوار الوطن، مثمنًا جهود الجيش المصري بقوله "نحيي الجيش لدوره في دعم الدولة وتحقيق التنمية".

 

وتحدث الرئيس المصري عن علاقته بالله، قائلا: "حد بيقولى أنت بتتكلم كتير عن ربنا ليه.. ربنا حبيبى وغالى عليا.. وأنا اللى شايف عمل إيه معاكم.. وأنتوا ممكن تكونوا شايفين.. بس أنا شايف أكثر.. والله والله والله كرم ربنا على مصر فوق الخيال". 

 

وأكد "السيسي" على أهمية الحوار الوطني في التواصل بين الجميع، قائلًا: "أنا سعيد بالنقاش والحوار الذي تم في المؤتمر الاقتصادي على مدار الثلاثة أيام الأخيرة، ولكن عندما أطلقنا فكرة الحوار في أبريل الماضي، مضيفًا لازم نتكلم مع بعض، كثير من الناس تصوروا أن الموضوع سياسة.. ولكن الهدف إننا نسمع البعض بشكل أكبر في ظل الظروف والتحديات الموجودة في العالم وبلدنا، على الأقل يبقى فيه تواصل ما بيننا، علشان نشوف مع بعض، حتى بالرغم من الاختلاف".