أسهل طريقة لوضع احتمالات ما قد يحدث في انتخابات التجديد النصفي الأمريكية

متن نيوز

تعد استطلاعات الرأي أسهل طريقة لوضع احتمالات ما قد يحدث في انتخابات التجديد النصفي الأمريكية الشهر المقبل.

 

 لكن الكاتب والمحلل هنري أولسن يرى أن هناك أدلة عدة يمكن للمراقبين الأذكياء أن يستكشفونها لمعرفة ما يحدث حقًا داخل الدوائر المغلقة في الكونغرس.

 

كما عرض هنري أولسن في تقرير بصحيفة "واشنطن بوست"، ثلاث مؤشرات تكشف ما قد تخفيه الانتخابات النصفية الأمريكية خلال الأسبوعين المقبلين.


حيث قال أولسن إن "المكان الذي تضع فيه الأحزاب أموالها يعد دليلًا كبيرًا على اتجاه الانتخابات، إذ يتم الدفع مقابل العديد من الإعلانات التلفزيونية أو الرقمية التي تشاهدها لجان الحملة التي يسيطر عليها الحزب بدلًا من المرشحين.
وأضاف أنه "من الصعب الفوز في الانتخابات دون تلقي الدعم من هذه المجموعات، لأن معظم المرشحين ببساطة لا يستطيعون جمع المبالغ الضخمة من الأموال اللازمة للحفاظ على أسابيع من الإعلانات باهظة الثمن".


وذكر كبير زملاء مركز الأخلاق والسياسة العامة، أنه "يتم الإنفاق على كلا الحزبين بشكل كبير في المقاعد أو الولايات المستهدفة لأسابيع. لكن لا يبقى الحال كما هو، إذ أنه في حال اعتقدت مجموعات الدعم أن الملايين التي أنفقت بالفعل لم تحرك الناس بشكل كافٍ، فقد يقطعون بلا رحمة مرشحًا لنقل مواردهم إلى السباقات التي يعتقدون أنها يمكن أن تحدث فرقًا".


تصف مجموعات الحملة هذا الإجراء بأنه "الفرز" وتعتبره علامة واضحة على تخليهم عن السباق لأنهم لا يعتقدون أن مرشحهم يمكن أن يفوز، حسب التقرير.