جدول ترتيب الدوري المغربي

متن نيوز

حسم الوداد ديربي الدوري المغربي على حساب الرجاء بنتيجة 2-1.

 

جاء ذلك  في المباراة التي جمعتهما مساء  الأحد، على ملعب "مركب محمد الخامس" ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المغربي للموسم الحالي 2022-2023.

 

سجا أهداف المباراة كل من أيمن الحسوني، وأرسين زولا كيكاوي في الدقيقتين 57، و80 على التوالي، بينما جاء هدف الرجاء من ضربة جزاء عن طريق اللاعب محمد النهيري في الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

 

ارتفع رصيد الوداد إلى 14 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري المغربي، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه الجيش الملكي والفتح الرباطي، فيما توقف رصيد الرجاء، الذي تكبد خسارته الثانية في المسابقة، مقابل فوز وحيد و3 تعادلات، عند 6 نقاط في المركز 12، ليواصل بدايته الكارثية في المسابقة هذا الموسم.

 

وخاض الوداد المباراة بالتشكيل التالي: "التكناوتي - بن عيادة - زولا - جبران - الجعدي - حسوني - أوناجم - عطية الله - سامبو - العملود – بوهرة".

 

وجاء تشكيل الرجاء كالتالي: الزنيتي - الناهيري - الصبار - الهدهودي - حركاس - زريدة - بوزوق - بن غيث - أهولو - مايي - بن تايك".

 

وشهدت المباراة حماس شديد بين الجماهير في مدرجات ملعب المباراة حيث استطاع الفريقين تقديم مباراة ممتازة على المستوى الفني.