قرار مهم من قبل مسئولو نادي الاتحاد السكندري

متن نيوز

استقر مسئولو نادي الاتحاد السكندري في مصر على غلق باب الرحيل أمام الأعمدة الأساسية.

 

ياتي ذلك داخل تشكيلة الفريق الأول لكرة القدم في الميركاتو الشتوي واستمرار قرار بقاء كل النجوم إلى نهاية الموسم الجاري.

 

 

 حيث جاء القرار في ظل رغبة زوران مانولوفيتش المدير الفني الحفاظ على كامل قوته الضاربة سعيا وراء إنهاء الموسم وسباق الدوري الممتاز في مركز متقدم بعد ضربة البداية الجيدة أمام أسوان والفوز بهدف مقابل لا شىء سجله أوستين أموتو وحصوله على 3 نقاط غالية.

 

كما شهدت الساعات الأخيرة تردد أنباء عن إمكانية رحيل لاعبين مثل مروان عطية وأحمد عادل ميسي في الميركاتو الشتوي في ظل سعي الأهلي والزمالك وراء ضم الثنائي الموهوب في فترة لاحقة بعد فشل مفاوضات استقدام الثنائي خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل بدء الدوري الممتاز.

 

كما  قرر مسئولو نادي الاتحاد السكندري رصد مكافآت مالية خاصة للاعبي الفريق في حال الفوز على الداخلية وحصد 3 نقاط غالية في سباق المنافسة على حصد مركز متقدم والحصول على الفوز الثاني على التوالي في الدوري الممتاز ومواصلة النتائج الإيجابية للفريق.

 

وينهي الاتحاد السكندري استعداداته مع مديره الفني زوران مانولوفيتش استعداداته لموقعة الداخلية وسط تركيز من جانب المدرب على تجهيز قوته الضاربة التي يعول عليها في مباراة الداخلية مثل سعيدو سيمبوري وكريستوفاو مابولولو وأوستين أموتو ومروان عطية وأحمد عادل ميسي وهشام صلاح ومحمود علاء والمهدي سليمان حارس المرمى وخالد الغندور كابتن الفريق وسط توجه لدى المدرب على اللعب بطريقة 4-3-3 مع الرهان على سلاح التسديد من خارج منطقة الجزاء في المواجهة.

 

كما حذر المدير الفني للاتحاد السكندري لاعبيه من خطورة الهجمات المرتدة التي يجيد الداخلية تنفيذها وغلق المساحات في منطقة الوسط والرهان على مراقبة عناصر الخطورة في تشكيل المنافس سعيا وراء ضمان عدم اهتزاز الشباك السكندرية والحفاظ على فرص تحقيق الفوز في المواجهة.

 

وتابع زوران مع لاعبيه في محاضرة فنية مقاطع لمباراة الداخلية مع الطلائع في الجولة الأولى شرح فيها المدرب الصربي نقاط القوة والضعف لدى المنافس وكيفية التعامل معها في أرض الملعب سعيا وراء الفوز.