لوس أنجليس ليكرز المنافس في دوري كرة السلة الأمريكي يفجر مفاجأة عن "دينيس شرودر"

متن نيوز

أعلن لوس أنجليس ليكرز المنافس في دوري كرة السلة الأمريكي، أن اللاعب الألماني دينيس شرودر سيغيب عن أولى مباريات الفريق في الموسم الجديد.

 

حيث كانت مقررة أمام حامل اللقب جولدن ستيت واريورز مساء الثلاثاء “صباح الأربعاء بتوقيت جرينتش”، بسبب جراحة في إصبع الإبهام.

 

كما ذكر ليكرز في بيان أصدره مساء أمس الاثنين:"دينيس شرودر لاعب ليكرز خضع لجراحة ناجحة لعلاج مشكلة في الرباط الجانبي لإصبع الإبهام الأيمن."

 

وكشف  الفريق في بيانه أنه سيجرى إعادة تقييم حالة اللاعب من جانب الأطباء خلال نحو 3 أسابيع، وأنه سيجرى الإعلان عن التطورات في وقتها.

وكشفت تقارير عن معاناة  شرودر من الإصابة خلال مباراة الفريق أمام مينيسوتا تيمبروولفز خلال الاستعدادات للموسم، وقد يغيب عن أكثر من عشر مباريات خلال مرحلة التعافي.

 

وكان شرودر قد انضم إلى ليكرز في صفقة انتقال حر في تموز/يوليو الماضي، لكنه غاب عن أغلب فترة الاستعدادات للموسم، بسبب انشغاله بالمشاركة مع المنتخب الألماني في بطولة أوروبا لكرة السلة وكذلك بسبب مشكلات تتعلق بالتأشيرة.


كما سبق لشرودر اللعب لفريق ليكرز بين عامي 2020 و2021، وتفتتح منافسات الموسم الجديد لدوري كرة السلة الأمريكي مساء اليوم الثلاثاء، وسيحل ليكرز ضيفا على واريورز بينما يستضيف بوسطن سلتيكس فريق فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز.