الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

وفاة مغني الراب المصري كريم مدحت عن عمر يناهز 22 عامًا

متن نيوز

تصدر مغني الراب المصري كريم مدحت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث توفي مغني الراب المصري كريم مدحت، فجر الثلاثاء، عن عمر يناهز 22 عاما، بعد تعرضه لحادث سيارة مروع على طريق محور العبور.

 

كما نعى عدد كبير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي كريم مدحت، كما حرص مطربو الراب على نعي الرابر الراحل وعلى رأسهم مطرب الراب الشهير "ويجز".


حيث كتب ويجز عبر خاصية "الاستورى" بحسابه الرسمي بموقع "إنستجرام": "بكثير من الحزن أنعى عائلة الفنان كريم مدحت وأصدقائه الله يصبرهم على البلاء ونسألكم الدعاء للمغفور له بإذن الله.. الله يرحمه ويغفرله ويسامحه"


فيما نعاه مطرب الراب "أبيوسف"، وقام بنشر صورة لـ كريم مدحت، وأرفقها بتعليق قال فيه: "انتقل إلى رحمة الله أخونا وزميلنا كريم مدحت، ادعوا له بالرحمة".


المطرب الشاب الراحل من مواليد 2 يوليو عام 2000 بالقاهرة، وهو من الوجوه الفنية البارزة على الشاشة في موسيقى الراب خلال السنوات الماضية.

من هو مغني الراب المصري كريم ؟

بدأ كريم مدحت مسيرته الفنية في كتابة وصناعة الأغاني عام 2018، حيث قدم نفسه حينها باسم مستعار وهو "Red Eye - العين الحمراء"، قبل أن يستقر على الظهور باسمه الحقيقي.

قدم كريم مدحت خلال السنوات القليلة الماضية ما يزيد عن 16 أغنية عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والمنصات الرقمية المختلفة، ومن أشهر أعمال المطرب الراحل: "ثعابين، كلاكس، الغلطة، إيفرست، إركن"، وغيرها.

 

يذكر أن آخر أعمال المغني الراحل تراك "جاية في بالي"، والذي طرحه يوم 6 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.