الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله يتألق في حفله الثاني بالبحرين (فيديو)

متن نيوز

تألق الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله في حفله الثاني بالبحرين، وسط حضور جماهيري ضخم، حيث قدم باقة من أشهر أغانيه مع العزف على العود.

 

وحظي الحفل، الذي أقيم على مسرح الدانة، برواج واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة موقع تويتر، حيث تصدر النجم السعودي وحفله الغنائي اهتمامات رواد الموقع الذين تناقلوا مقاطع فيديو تظهر تبادل عبدالمجيد عبدالله المزاح مع الجمهور، وحرصه على التقاط صور سيلفي معهم.



حيث استمتع الجمهور بباقة من أشهر أغاني المطرب السعودي، مثل "رهيب" و"فزي له يا أرض" و"ما بين بعينك" وأغنية "ابن الاوادم" والتي حظيت بتفاعل منقطع النظير من جمهور الحفل.


ووجه عبدالمجيد عبدالله تحية خاصة إلى الموزع سيروس، وقدم عدة أغاني جديدة له مثل أغنية "نسم روحي" و"لا تعتذر" و"أنا قبل اعرفك" وغيرها، كما قدم النجم السعودي عدة فقرات للعزف على العود، وهو ما أطرب الجمهور ونال إعجابه.


وكان الفنان عبدالمجيد عبدالله قد دشن مؤخرا حسابا على منصة "تيك توك"، وحقق مشاهدات قياسية للمشاهدة، حيث كشف المخرج أحمد منصور لبرنامج "إي تي بالعربي" أن منصة تيك توك أتاحت ميزة استثنائية للنجم السعودي عبر اختيار الأغاني التي يفضلها للنشر على المنصة، وهي ميزة لا توفرها للجميع.