سارة نخلة تعلن عن آراءها في عدد من القضايا الخاصة بالوسط الفي

متن نيوز

تصدرت الفنانة سارة نخلة مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث أبدت سارة نخلة آراءها في عدد من القضايا الخاصة بالوسط الفني، كما دافعت عن نفسها تجاه عدد من الانتقادات التي واجهتها سلفا.

 

كما حرصت سارة نخلة، خلال حلولها ضيفة على برنامج "نص الكلام" المعروض عبر فضائية "النهار" وتقدمه الإعلامية راغدة شلهوب، على توضيح حقيقة مهاجمتها عددا من نجوم الوسط الغنائي.

 

ونوهت الفنانة السورية بأن "شيرين" كانت تعاني من "أفورة" بشأن حبها لحسام حبيب، مشددة على أمنيتها بأن تصبح المطربة المصرية في أفضل حال.


وواجهت كذلك "سارة" انتقادات لاذعة نتيجة هجومها على المطربة اللبنانية نانسي عجرم، في أعقاب قتل زوجها لسوري داخل فيلتها، وهو ما سلطت الضوء عليه خلال تصريحاتها لـ "نص الكلام".

 

وقالت "سارة" إنها هاجمت "نانسي" بسبب استخدام مصطلح "الشاب السوري" خلال تداول أخبار الواقعة، والتي تكررت بشكل ملحوظ.

 

وأضافت كذلك أنها ركزت حينها على أن جريمة القتل وقعت خارج الفيلا، وفي وقت لاحق تم إدخال جثمانه إليها، معربة عن اندهاشها من التركيز على مقتل المجني عليه بـ11 رصاصة، وربطها بجنسيته السورية.



يذكر ان سارة نخلة وُلدت في المملكة العربية السعودية، وعاشت فيها رفقة أسرتها على مدار 13 عامًا، حتى انتقلت إلى مصر في سنة 2013.

دخلت "سارة" عالم الأضواء والشهرة من بوابة التقديم الإذاعي، ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال سوريا، ومن بعدها ملكة جمال العرب في عام 2015، التي حصلت فيها على المرتبة الثانية.

وخلال هذه الفترة، اقتحمت الوسط الفني بمشاركتها في عدد من الأعمال الدرامية، يُعد أبرزها "هبة رجل الغراب"، و"حكايتي"، و"كلبش"، وللحب فرصة أخيرة"، وغيرها الكثير.