النجم السعودي عبدالمجيد عبدالله يحي خفلًا عنائيًا داخل المملكة البحرينية

متن نيوز

أحيا النجم السعودي عبدالمجيد عبدالله، لإحياء أمسية غنائية السبت داخل المملكة البحرينية.

 

حيث يأتي حفل عبدالمجيد عبدالله يعتبر هو الثاني له، بعد ليلة أحياها مساء الجمعة، وحظيت بإقبال واسع من قبل الجمهور البحريني، إلى حد نفذت فيه التذاكر فور طرحها للبيع.


وكشفت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، نهاية سبتمبر عن تنظيم أمسية غنائية ثانية للفنان السعودي في البحرين، وهذا عبر حسابها بـ "إنستجرام"، من منطلق الإقبال الجماهيري الواسع لـ "عبدالمجيد" داخل المملكة.

 

في ليلة الأمس، غنى النجم السعودي، في حفله الذي أقيم على مسرح الدانة، باقة من أفضل أعماله، أبرزها "ما بين بعينك"، و"يا ابن الأودام"، و"من رياض العز جيتك"، وغيرها الكثير.

 

كما أحيا عبدالمجيد عبدالله عددًا من الأمسيات الغنائية المشهودة خلال العام الجاري داخل مختلف الدول الخليجية، يُعد أبرزها الإمارات والكويت، وموطنه السعودية.


يُذكر أن الفنان السعودي سبق أن أعلن إصابته بداء مينيير، وهذا أثناء إحيائه لحفل رفقة مواطنه، المطرب محمد عبده، داخل العاصمة الرياض.

 

ويسبب داء مينيير التهابات في الأذن الداخلية، حتى طلب الفنان السعودي من محبيه الدعاء له، أثناء وقوفه على خشبه المسرح، موضحًا أن هذا المرض يؤثر على اتزانه بشكل يحرمه من الوقوف بثبات أمام محبيه.


وعاد الفنان السعودي إلى الساحة الغنائية في أغسطس من العام الماضي، بعد غياب دام لـ7 أعوام كاملة.

وطرح "عبدالمجيد" حينها ألبومه "عالم موازي"، تزامنًا مع احتفاله بعيد ميلاده الـ59.

وضم هذا الألبوم 22 أغنية من إنتاج روتانا، قوبلت جميعها بحفاوة واسعة من جانب محبي النجم السعودي، لابتعاده عن الساحة وقتها.

 

كما أنه من أبرز الأعمال التي تضمنها الألبوم "عالم موازي"، و"سامح الله"، و"لا تعاتب"، و"يا بن الأوادم"، و"أول حكايتنا"، و"مشكور"، و"غصون الشجر"، و"إبك عني"، و"ملل حبك"، و"تهددني"، و"مع السلامة"، و"حالي"، و"إنت فاهم"، و"يوم مر اسمي"، و"اعتذر لك"، و"لزعلت"، و"من متى"، و"يا صبر"، و"مثل ما كان"، و"لمحته"، و"ابكتبله".