صناع الفيلم المصري "المطاريد" يكشفون عن الملصق الترويجي الأول للعمل المنتظر عرضه

متن نيوز

تصدر الفيلم المصري "المطاريد" مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث كشف صناع الفيلم المصري "المطاريد" عن الملصق الترويجي الأول للعمل، المنتظر عرضه قريبا في دور السينما.

 

ونشر السيناريست صلاح الجهيني، الذي شارك في تأليف الفيلم مع عزت أمين، عبر حسابه بموقع "إنستجرام" الملصق الترويجي الأول للعمل.


كما حمل الملصق مفاجأة وهي وجود حمار بمفرده، بدلا من أبطال الفيلم. كما نشر الجهيني ملصقا ثانيا، ظهر خلاله أبطال الفيلم من الخلف، وهم يرتدون زي كرة القدم.

 

ويدور الفيلم في قالب كوميدي حول نادي المطاريد، ومحاولات تكوين فريق لكرة القدم، وهو ما يقود أبطال العمل للعديد من المواقف الطريفة.

 

ونشر أبطال وصناع "المطاريد" في الفترة الأخيرة عدة فيديوهات طريفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، للترويج للعمل، منها مقطع فيديو يشير إلى التعاقد مع المدرب العالي بيب جوارديولا لتدريب الفريق، وذلك تمهيدا للتعاقد مع كريستيانو رونالدو، قبل اكتشاف أن جوارديولا الذي تعاقدوا معه مجرد نصاب يشبهه في الملامح.

 

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان الأردني إياد نصار ظهر خلالها بوزن زائد وأصلع إلى جانب ارتداء نظارة والإمساك بسيجار.

 

وكشف "نصار"، في تصريحات لوسائل إعلام مصرية، أن الصورة تعود إلى مشاركته كضيف شرف في فيلم "المطاريد"، منوهًا بأنه يقدم دورًا كوميديًا لم يسبق وأن ظهر به على الشاشات من قبل.

 

وفيلم "المطاريد" بطولة أحمد حاتم، إياد نصار، محمود البزاوي، محمد محمود، تارا عماد، محمود الليثي، محمود حافظ، طه دسوقي، مصطفى غريب وحسن مالك، ومن تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين، إخراج ياسر سامي