أبرز أعمال الفنانة اللبنانية دينا حايك

متن نيوز

في عام 2003، فرضت اللبنانية دينا حايك نفسها على الساحة الغنائية.

 

 ففي هذه السنة، طرحت أولى ألبوماتها "سحر الغرام" كما حقق هذا الألبوم نجاحًا واسعًا وقت طرحه، ومنه، بنت المطربة دينا حايك قاعدة ارتكزت عليها كأساس لسيرة فنية قوية، حتى حفرت اسمها في قلوب محبيها، الذين تعلقوا بأعمالها لاحقًا.


وصول "دينا" إلى عالم الأضواء سبقته مراحل عدة، كان أهمها تخليها عن دراسة الحقوق حبًا في الغناء، اقتداءً بشقيقها "داني"، الذي سبقها بالعمل في هذا المجال.

 

"دينا"، أو كوليت بوجرجس، هي من مواليد 10 يونيو من عام 1982، اكتشفت قوة صوتها قبل إكمال عامها الـ20، ومنها سعت للالتحاق بالوسط الغنائي، حتى حصلت على مرادها بطرح ألبوم "سحر الغرام".

 

نجاح "سحر الغرام"، شجع "دينا" على تقديم مزيد من الألبومات، منها على سبيل المثال لا الحصر "كتبتلك"، و"تعا لقلبي"، إلى جانب عدد من الأغنيات المطروحة بنظام "السنجل".

 

ومن أبرز أغنيات دينا حايك "بدي حبيبي"، و"يا طير اليمامة"، و"درب الهوا"، و"آه يا عمري"، و"ليه هنضيع"، و"صالحة"، وغيرها الكثير.

 

وتخضع الفنانة اللبنانية في الفترة الراهنة للعلاج الكيماوي، وجاء إعلانها خلال هذه الفترة، تزامنًا مع شهر أكتوبر، وهو شهر التوعية بهذا المرض الخبيث.

 

عقب تداول النبأ، تفاعل الإعلامي اللبناني نيشان معه خلال تغريدة عبر حسابه بـ "تويتر"، قائلًا: "السرطان يتسلل إلى حياتنا ليسكب مرارته على أيامنا. دينا الراقية، تليق بك حلاوة الحياة، عسى أن تنتصري عليه بإيمانك وعزيمتك، ومشيئة رب العالمين.. كل الحب".

 

وردت "دينا" على تغريدة "نيشان" قائلة: "شكرًا نيشان.. بإذن الله رح أنتصر عليه بوجود المحبين الأوفياء اللي متلك.. وبفضل دعواتكم الصادقة".