موعد كأس رابطة المحترفين الإماراتية

متن نيوز

يشارك في كأس رابطة المحترفين الإماراتية 14 فريقًا وهي العين حامل اللقب وشباب الأهلي الوصيف.

 

كما ستشارك أندية بني ياس والشارقة ودبا الفجيرة والجزيرة والوحدة واتحاد كلباء، وعجمان والظفرة والنصر والبطائح وخورفكان والوصل.

 

ومن المقرر ان تقام بطولة كأس رابطة المحترفين الإماراتية بنظام خروج المغلوب، حيث تلعب الفرق الـ12 باستثناء العين وشباب الأهلي، حامل اللقب والوصيف، مباريات خروج مغلوب في الدور الأول، بنظام الذهاب والإياب.

 

ويتأهل من الدور الأول 6 فرق، لتكوين ربع النهائي، على أن ينضم لهم الثنائي العين وشباب الأهلي.

 

كما إنه بداية من الدور الأول وحتى نصف النهائي تلعب مباريات كأس رابطة المحترفين الإماراتية بنظام خروج المغلوب بنظام الذهاب والإياب.

المباراة النهائية فقط في كأس رابطة المحترفين الإماراتية تقام من مباراة واحدة على ملعب محايد تحدده الإدارة التنفيذية للرابطة.


ومن المقرر أن تقام 6 مباريات ضمن الدور الأول لكأس رابطة المحترفين الإماراتية يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين بواقع 3 مباريات في كل يوم.

 

ويلتقي يوم الثلاثاء دبا الفجيرة مع الجزيرة على استاد دبا الساعة 5.15 مساء بتوقيت الإمارات.

 

وفي التوقيت نفسه، يلتقي بني ياس مع الشارقة على استاد بني ياس، فيما ختتم مباريات اليوم الأول بلقاء الوحدة واتحاد كلباء على استاد آل نهيان الساعة الثامنة مساء

 

وفي اليوم الثاني الأربعاء تنطلق المواجهات الساعة 5.15 مساء بتوقيت الإمارات، بلقاء عجمان والظفرة على استاد راشد بن سعيد، فيما يلتقي النصر والبطائح على استاد آل مكتوم في التوقيت نفسه.

 

وتختتم مواجهات الذهاب في الجولة الأولى بلقاء خورفكان والوصل على استاد صقر بن محمد القاسمي في الساعة 8 مساء بتوقيت الإمارات.