خطوات التقدم بالالتماس على نتيجة معادلة كلية التجارة 2022

متن نيوز

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بجمهورية مصر العربية عن رابط لنتيجة معادلة كلية التجارة بجامعة القاهرة لعام 2022 م بسبب كثرة الخريجين والخريجات ​​الحاصلين على دبلومات تقنية في مصر. 

حيث ظهرت نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية في كلية التجارة، ولكن من أجل قبول الطالب الحاصل على دبلومات فنية في كلية التجارة ويجب عليه اجتياز امتحانات المعادلة وعدد كبير من الذكور والإناث حيث حصل الطلاب على امتحانات المعادلة التي تم إجراؤها في كلية التجارة بجامعة القاهرة وينتظرون حاليًا نشر النتائج للتقديم إلى كلية التجارة بعد اجتياز المعادلة.


كما أوضحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في جمهورية مصر العربية العديد من التفاصيل الهامة للغاية حول نتائج معادلة كلية التجارة بجامعة القاهرة لعام 2022 م

 

رابط نتيجه معادله كليه تجاره 2022


الدخول علي رابط الاستعلام عن نتائج معادلات كلية تجارة الإلكتروني في جامعة القاهرة المصرية، وذلك لمن انهوا الاختبارات للمعادلة يوم ال21 سبتمبر 2022 م ال25 من شهر صفر للعام 1444 هـ.

 

كما صرحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بجمهورية مصر العربية أن الاستعلام عن نتيجة معادلة نتائج كلية التجارة بجامعة القاهرة لعام 2022 م سيتم إلكترونيًا من خلال موقع جامعة القاهرة.

اولا الدخول علي رابط الاستعلام عن نتائج معادلات كلية تجارة الإلكتروني في جامعة القاهرة المصرية


ثم انقر علي نتائج المعادلة، وهذا الاختيار سوف يكون متاح بمجرد الإعلان عن النتائج.


ثم اكتب رقم جلوس الطالب.
ثم اكتب اسم الطالب.
ثم انقر علي عرض النتيجة

وكانت كلية التجارة جامعة القاهرة أعلنت نتيجة الطلاب المتقدمين لاختبارات الدبلومات والمعاهد الفنية لعام 2022 وذلك عبر الموقع الإلكتروني للجامعة، حيث يمكن للطالب الدخول عبر الموقع الإلكتروني وتسجيل رقم الجلوس ويستعلم عن النتيجة.


خطوات التقدم بالالتماس على نتيجة معادلة كلية التجارة 2022


وأوضحت الكلية خطوات التقدم بالتظلم والالتماس على نتيجة معادلة كلية التجارة 2022 لطلاب الدبلومات الفنية والمعاهد المختلفة، وفقًا للخطوات التالية:

- تسجيل الطالب اسمه كاملًا كما هو متاح ببطاقة الرقم القومي عبر رابط التسجيل.

- تسجيل رقم الجلوس الذي أدى به الامتحان.

- كتابة عدد المقررات المقدم عنها الطالب الالتماس.

- دفع الرسوم الخاصة بتقديم الالتماس من خلال الدخول على لينك التحصيل الإلكتروني لخدمات كلية التجارة - شئون الطلاب واختيار خدمة مراجعة نتيجة امتحان مقرر - إعادة رصد - معادلة دبلوم تجارة، أو مراجعة نتيجة امتحان مقرر وإعادة رصد “معادلة معاهد”.

- دفع قيمة المبلغ رسوم تقديم الالتماس عن المقررات المقدم عنها الالتماس.

- رقم التسجيل الموجود بإيصال سداد رسوم تقديم الالتماسات.

- رقم إيصال صداد فوري عن المقررات المقدم عنها الالتماس.

- اختيار الطالب للمقرر أو المقررات المقدم عنها الالتماس أو اختيار الطالب للمقرر أو المقررات المقدم عنها الالتماس دراسات تجارية باللغة وإدارة الأعمال في حالة المعاهد.