تصدرت المشهد الفني في 2003.. من هي الفنانة اللبنانية دينا حايك؟

متن نيوز

 اللبنانية دينا حايك اسم تصدر المشهد الفني في 2003، ففي هذه السنة، طرحت أولى ألبوماتها "سحر الغرام".

 

كما حقق هذا الألبوم نجاحًا واسعًا وقت طرحه، ومنه، بنت المطربة دينا حايك قاعدة ارتكزت عليها كأساس لسيرة فنية قوية، حتى حفرت اسمها في قلوب محبيها، الذين تعلقوا بأعمالها لاحقًا.


من هي دينا حايك؟

 

"دينا"، أو كوليت بوجرجس، هي من مواليد 10 يونيو من عام 1982، اكتشفت قوة صوتها قبل إكمال عامها الـ20، ومنها سعت للالتحاق بالوسط الغنائي، حتى حصلت على مرادها بطرح ألبوم "سحر الغرام".

 

ومن أبرز أغنيات دينا حايك "بدي حبيبي"، و"يا طير اليمامة"، و"درب الهوا"، و"آه يا عمري"، و"ليه هنضيع"، و"صالحة"، وغيرها الكثير.

 

يذكر ان الفنانة اللبنانية تخضع في الفترة الراهنة للعلاج الكيماوي، وجاء إعلانها خلال هذه الفترة، تزامنًا مع شهر أكتوبر/ تشرين الأول، وهو شهر التوعية بهذا المرض الخبيث.

 

وعقب تداول النبأ، تفاعل الإعلامي اللبناني نيشان معه خلال تغريدة عبر حسابه بـ "تويتر"، قائلًا: "السرطان يتسلل إلى حياتنا ليسكب مرارته على أيامنا. دينا الراقية، تليق بك حلاوة الحياة، عسى أن تنتصري عليه بإيمانك وعزيمتك، ومشيئة رب العالمين.. كل الحب".

 

وردت "دينا" على تغريدة "نيشان" قائلة: "شكرًا نيشان.. بإذن الله رح أنتصر عليه بوجود المحبين الأوفياء اللي متلك.. وبفضل دعواتكم الصادقة".